• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

شاركت في مؤتمر دولي بالولايات المتحدة الأميركية

طرق دبي تطلع على أفضل ممارسات الجودة المؤسسية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

شاركت هيئة الطرق والمواصلات بدبي في المؤتمر السنوي العالمي للجودة والتحسين الذي عقدته الجمعية الأميركية للجودة في مدينة دالاس الأميركية لبحث واستعراض أفضل الممارسات في علم الجودة.

وقالت شيخة الجرمن مديرة إدارة التطوير والأداء المؤسسي في قطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في الهيئة، إن مشاركة طرق دبي في هذا المؤتمر جاءت انطلاقا من عضويتها المتميزة في الجمعية الأميركية للجودة ومن حرصها على مراكمة الخبرات لتجربتها في مفهوم الجودة التي تتخذها كثقافة في أدائها المؤسسي.

وأوضحت أنه تم الاطلاع على أفضل الممارسات في مجالات عدة منها الإبداع في الجودة المؤسسية والإدارية وإدارة المعرفة ومقاييس الأداء وعمليات التدقيق وإدارة التغيير وغرس ثقافة التميز والجودة في المؤسسات والتغييرات التي ستطرأ على إدارة الجودة «شهادة الآيزو 9001».

وأشارت إلى التعرف على آليات اتخاذ القرار وإدارة المخاطر وكيفية إدارة العلاقات مع الموردين، بالإضافة إلى آلية المشاركة في الجوائز التي تنظمها الجمعية الأميركية للجودة.

وأضافت أنه منذ البداية حرصت هيئة الطرق والمواصلات على تبني الجودة والتميز كثقافة مؤسسية وحث الموظفين على النظر في هذين العنصرين، باعتبارهما جزءا أصيلا من أنشطتهم ومهامهم اليومية.

شارك في المؤتمر الذي عقد تحت عنوان «التأثير العالمي للجودة» أكثر من ثلاثة آلاف مشارك عالمي للوقوف على التطورات الحادثة في مجالات الجودة وأحدث المعايير التي تطبق في هذا الإطار. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا