• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إفطار للصائمين في 60 دولة و3 آلاف أسرة تستفيد من كسوة العيد

«الشارقة الخيرية» تطلق حملة «حسناك من يمناك» الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

أحمد مرسي ( الشارقة )

أحمد مرسي (الشارقة)

أطلقت جمعية الشارقة الخيرية حملتها الرمضانية لهذا العام، بشعار «حسناك من يمناك»، وتهدف من خلالها لجمع نحو 70 مليون درهم، بعد أن حصّلت ما يقارب 65 مليوناً من حملة العام الماضي، تقدمها ضمن مشروعات المير الرمضاني وزكاة الفطر وكسوة العيد وإفطار صائم وزكاة المال.

وأكدت الجمعية خلال مؤتمر صحفي عقدته الخميس بنادي الشطرنج بالشارقة، أهمية الحملة الرمضانية كونها تمثل ركيزة رئيسية في موارد ومصادر الدخل ويطلق عليها «الحملة الأم»، كون إيراداتها تمثل نحو 40% من إيرادات الجمعية طوال العام من خلال تبرعات وصدقات وذكوات المحسنين.

حضر المؤتمر العميد عبدالله مبارك الدخان، الأمين العام للجمعية، وعبدالله سلطان بن خادم، عضو مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية والمدير التنفيذي، وفضيلة الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي، وعبدالله إبراهيم النقبي، مدير فرع الجمعية بخورفكان ورئيس الحملة الرمضانية، وخالد المدفع، مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وأدار المؤتمر عبدالله الحمادي، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام رئيس اللجنة الإعلامية للحملة، وعدد من رعاة الحملة والمسؤولين بالجمعية.

وأشار النقبي إلى فوائد الحملة وأهم المصارف التي ستوزع فيها المساعدات على مستحقيها من المحتاجين والمعوذين، مستعرضاً الأرقام التي حققتها العام الماضي وتسعى لزيادتها خلال الحملة الحالية، من جمع مليون و500 ألف درهم لمشروع المير الرمضاني تم توزيعها على أكثر من 3 آلاف أسرة مستحقة وتستهدف الجمعية جمع 1٫7 مليون العام الجاري لزيادة عدد المستفيدين لـ 4 آلاف أسرة.

وأضاف: إن هناك 6٫2 مليون درهم وزعت لوجبات إفطار الصائمين وهناك توجه العام الجاري لزيادتها لـ 6.3 مليون تقدم على 94 موقع داخل الإمارة موزعة بطريقة مدروسة لتغطي المناطق الحيوية وليستفيد منها أكبر عدد من المستحقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض