• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أسدل الستار على نسخته الثامنة

«فاشون فور وورد» منصة إماراتية للموضة العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

بعرض أسطوري على منصة صحراوية مغطاة بالرمل وأشجار الصبّار، أسدل الستار أمس الأول عن سلسلة عروض أزياء «فاشون فور وورد» والتي اختتمها المصمم العالمي «أماتو» وسط إقبال جماهيري كبير لم يشهد له نظير منذ 7 دورات سابقة، وأكد الزائرون أن سرّ نجاح هذه التظاهرة في دورتها الثامنة، يعود إلى مستوى إبداعات المواهب الواعدة التي كللها حضور المصممين العالميين، فضلاً عن مكان استضافتها في باحة «حي دبي للتصميم»، الذي أعتبره الزوار خياراً مثالياً لاحتضان هذا الحدث الذي جعل دبي واحدة من أهم عواصم الموضة في العالم.

وكان القائمون على «حي دبي للتصميم» قد أعلنوا عن تخصيص يومي 24 و25، للمشترين، كما أتيح للإعلاميين فرصة التعرف إلى أهم تشكيلات ربيع/‏‏‏‏‏ صيف 2017، وفرصة الالتقاء مع المصممين المشاركين في الحدث، والذي نجحت دبي في استضافته، واجتذب أعداد فلكية من عشاق الموضة والمهتمين بعالم الأناقة والأزياء.

«خلطة سحرية»

وقد شهدت عروض الختام أزياء تحاكي كل الثقافات بتوقيع مصممين إماراتيين وعرب وأجانب، كان في مقدمتهم، المصممة الإماراتية الشيخة مدية الشرقي التي أسرت الجمهور بتشكيلة نسائية شبابية حالمة، عكست فيها مفردات عصرية من وحي ثقافات مختلفة، وقد وصفت أزيائها بأنها «خلطة سحرية» بألوان زهرية وذهبية تنبض بالفرح والمرح. كما عرضت المصممة «أوركيد» أزياءها وسط منصة محاطة بشباك الصيد، في إشارة إلى العفوية والبساطة التي حملتها ملابسها الجاهزة النابضة بألوانها الزهرية والوردية.

واستمرت وتيرة العروض لتدهش الحضور، وتثري شغفهم بتجارب وقصص مختلفة، وكان أبرزها عرض أزياء المصممة اللبنانية ديما عياد التي قدمت تشكيلة نسائية تناسب كل السيدات بمختلف القياسات والأعمار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا