• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

برنامج غني يلقي الضوء على المنجزات

«أبوظبي للإعلام» تحتفي باليوبيل الذهبي لحكومة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحتفي «أبوظبي للإعلام» باليوبيل الذهبي لحكومة أبوظبي، وذلك للمشاركة في إبراز أهم منجزات الحكومة على مدار الخمسين عاماً الماضية، والتي تمكنت خلالها من احتلال مكانة كإحدى أهم العواصم على مستوى العالم، تحقيقاً لرؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات، طيب الله ثراه، وسَيراً على نهج صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من الدور الوطني الذي تلعبه أبوظبي للإعلام في متابعة وتغطية جميع الفعاليات الوطنية، وإعداد محتوى إعلامي راقٍ ومتميز تستعرض فيه مسيرة حكومة أبوظبي الحافلة بالنجاحات، والتي استطاعت فيها مواجهة تحديات كبرى، وساهمت في تحقيق نهضة شاملة على كل الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، مواكبة بذلك مختلف المستجدات والمتغيرات الإقليمية والدولية، لترسم مستقبلاً حافلاً بالتقدم والابتكار للأجيال القادمة.

وأعدت «أبوظبي للإعلام» برنامجاً حافلاً بالمتابعات والتغطيات التي تحتفي بحكومة أبوظبي، وتعرض للجمهور النجاحات التي حققتها والمراكز التقدمة التي وصلت إليها، وسيتم عرض هذه المتابعات عبر شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، علاوة على تقارير إذاعية عبر إذاعة أبوظبي، وتغطية مكثفة عبر صحيفة «الاتحاد»، فضلاً عن نشر ذلك المحتوى عبر المنصات الرقمية وحسابات «أبوظبي للإعلام» عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تلفزيون أبوظبي

وسيتم استعراض تقارير متنوعة على أبرز برامج البث المباشر لقنوات تلفزيون أبوظبي كبرنامج «علوم الدار» و«صباح الدار» و«روح الاتحاد»، التي ستستعرض تاريخ إمارة أبوظبي والإنجازات الكبيرة التي حققتها الحكومة، كما سيتم عرض وبث مجموعة من اللقاءات التلفزيونية مع الأعضاء السابقين في المجلس التنفيذي ولقاءات مع الأعضاء الحاليين وقيادات حكومية بأبوظبي، إضافة إلى عرض تقارير تلفزيونية عن تطور قطاعات العمل الحكومي بين الماضي والحاضر، وتقارير تلفزيونية قصيرة من أرشيف التلفزيون عن أبوظبي في ستينيات القرن الماضي والتي تعرض للمرة الأولى، وكذلك سيتم استعراض قصص عن معالم أبوظبي واستعراض المشاهد المسجلة عنها خلال العقود الخمسة الماضية، بما في ذلك مطار أبوظبي، وكورنيش أبوظبي، والمدارس والمستشفيات وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا