• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

من بينها «المواطن الفخري» و«أرض لا لا»

«دبي السينمائي» يعلن المجموعة الثانية من أفلام «سينما العالم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

كشف «مهرجان دبي السينمائي الدولي» أمس، عن 13 فيلماً جديداً، تُضاف إلى قائمة الأفلام التي تم الإعلان عنها مسبقاً في برنامج «سينما العالم»، والتي ستأتي لعشاق الأفلام بتجربة مشاهدة مثيرة ومميزة.

البداية مع «ملك البلجيك» (King of the Belgians)، للمخرجين جيسيكا وودورث وبيتر بروسينس، ويروي قصة الملك البلجيكي «يلعب دوره فان بيجن دن».

ويعود المخرج والكاتب الأميركي المخضرم تيرينس ماليك بفيلم «سفر الزمن» (Voyage of Time). الذي يتناول تاريخ كوكبنا، من إنتاج براد بيت.

أما المخرج التركي زكي ديميركوبوز، فيضع المُشاهد في أجواء مشحونة في فيمله الروائي الجديد «امبر» (Ember). ويتناول الفيلم شبكة معقدة من الحب والعلاقات.وينضمّ من الأرجنتين المخرجان ماريانو كون، وغاستون دوبار، في الفيلم الكوميدي «المواطن الفخري»، ويصوّر الفيلم حياة الكاتب دانيال مانتوفاني.ويعود المخرج البرتغالي ماركو مارتينس للعمل مع الممثلة نونو لوبيز، في الفيلم الجديد «القديس جورج» (Saint George) بعد تعاونهما الأول في فيلم «أليس».

ويوجّه المخرج البريطاني الشهير كين لوتش النقد للنظام الاجتماعي البريطاني، في فيلم «أنا، دانيال بليك» (I، Daniel Blake)، من بطولة ديف جونس وهايلي سكوايرز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا