• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتوحد» يحصل على اعتراف الجمعية البريطانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

أبوظبى (الاتحاد)

حصل مركز أبوظبي للتوحد التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة على شهادة الاعتراف الدولية بخدمات المركز من الجمعية البريطانية للتوحد، وهي شهادة عالمية وإنجاز جديد يضاف إلى المؤسسّة من أفضل جهة على مستوى العالم في هذا المجال.

وتسلمت المؤسسّة الشهادة الدولية خلال الاحتفال الذي تم أخيراً بحضور مريم سيف القبيسي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة، وعائشة سيف المنصوري مديرة المركز وستيفن بايوت ممثلاً عن الجمعية، في حضور جميع الكوادر التربوية والإدارية بالمركز.

ويعد مركز أبوظبي للتوحد التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة الأول على مستوى الدولة الذي يحصل على شهادة الجمعية البريطانية للتوحد

وتوجهت القبيسي بالشكر الجزيل لسمو الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان الرئيس الفخري لمركز أبوظبي للتوحد على دعم سموها للمركز بصورة دائمة، وهنأ ستيفن بايوت ممثل الجمعية مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وكوادر مركز أبوظبي للتوحد، بمناسبة الحصول على الشهادة الدولية.

و قالت عائشة سيف المنصوري إنه يخدم في الوقت الحالي المركز 74 طالباً وطالبة من فئة اضطراب التوحد، ويعمل المركز حاليا علي متابعة المعايير والعمل على تطوير الخدمات، بالتعاون مع الجمعية لضمان جودة الخدمات المقدمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض