• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استمرار تلقي طلبات المرشحين لـجائزة «تميز.. وفالك طيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

دبي (وام)

أعلن مجلس أمناء جائزة «تميز.. وفالك طيب» عن تمديد فترة تلقي طلبات المرشحين لدورتها الثامنة حتى يمنحهم فرصة أكبر لتقديم أعمالهم فيما بادرت خمس مؤسسات وطنية بدعم ورعاية الجائزة لقناعتهم بأنها باتت بمثابة مدرسة لإبراز المبدعين المتميزين في التعليم العالي.

وقالت رحاب لوتاه الأمين العام للجائزة، إن ما حققته الجائزة من نجاحات داخل مؤسسات التعليم العالي الحكومي والخاص في الدولة كان ثماره تجاوب عدد لا بأس به من المؤسسات الوطنية لدعم ورعاية الجائزة تأكيداً لتوجهات القيادة الرشيدة بأهمية الشراكة في تعزيز هذا الدور الذي تبنته موارد للتمويل منذ انطلاق الجائزة لاستمرارية الجائزة في أداء دورها المنوط بها وأهمية مبادرات المؤسسات الوطنية ورجال الأعمال لدعم المتميزين من مواطنينا وتقديم نماذج رائدة ومتميزة لسوق العمل.

وأشارت لوتاه إلى أن استحداث فئة خاصة جديدة للجائزة بعيدا عن الفئات السبع المستهدفة بالجائزة ستتطلب تلك الفئة الخاصة من المرشحين لها تقديم عمل متميز يتمثل في ثلاثة محاور إما فيديو تعريفي تسويقي عن الجائزة أو فيلم وثائقي عن مجموعة شركات موارد للتمويل أو فيلم وثائقي عن واحدة من الشركات الداعمة والراعية للجائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض