• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دبي يعود من الذيد بثلاث نقاط غالية

عجمان يخطف التعادل من المتصدر الحتاوي في الوقت القاتل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 فبراير 2016

عماد النمر (عجمان)

تعادل عجمان وضيفه حتا بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي أقيم بينما مساء أمس باستاد راشد بن سعيد، ضمن الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى، سجل هدفي عجمان محمد الخديم في الدقيقة 3، وجاسم علي في الدقيقة 90، بينما سجل هدفي حتا، لاحج النوفلي في الدقيقة 53، وجاير داسيلفا في الدقيقة 60، وبهذه النتيجة يرفع عجمان رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، وحافظ حتا على صدارته بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة.

جاءت البداية سريعة ومثيرة، حيث نجح صاحب الأرض والجمهور في تسجل الهدف الأول بعد ثلاث دقائق فقط، حينما استغل ركلة حرة أمام منطقة الجزاء تصدى لها البرازيلي إديلسون وسددها أرضية قوية يتصدى لها الحارس، وترتد منه لتجد المتابع محمد الخديم يسددها مباشرة داخل الشباك، مسجلاً الهدف الأول لعجمان.

ومنح الهدف الثقة لـ«البرتقالي» الذي سيطر تماماً على المباراة، وحاصر حتا في نصف ملعبه، وكاد البرازيلي زي كارلوس أن يضيف الهدف الثاني من تسديدة رأسية، نجح عبيد ريحان حارس حتا في إبعادها إلى ركنية، وبعدها بدقيقتين كاد اللاعب نفسه أن يهز الشباك، حينما سدد كرة أرضية وسط غابة من السيقان، أخرجها المدافع عبد الله الدهماني من خط المرمى.

ونجح عجمان في إغلاق مفاتيح لعب حتا بتشديد الرقابة على الهداف الخطير تاسيو وزميله جاير داسيلفا، فانعدمت خطوة الضيوف.

بعد نصف ساعة بدأ الفريق الضيف في تنظيم صفوفه، بعد أن تحرر تاسيو بالرجوع للخلف للهروب من الرقابة، وكاد حتا أن يدرك التعادل من تسديدة أرضية لحسن البلوشي، ولكن الكرة تمر بجوار القائم مباشرة، ويضغط حتا في الدقائق الأخيرة من الشوط، من أجل إدراك التعادل، ويسدد جاير داسيلفا كرة رأسية بين أحضان الحارس، ويستمر اللعب سجالاً بين الفريقين، حتى يطلق الحكم حمد علي يوسف صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم عجمان بهدف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا