• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عرضت خدماتها خلال «ملتقى التواصل»

«twofour54» تناقش آفاق وفرص التعاون مع الهيئات والجهات الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

في إطار سعيها لتعزيز أواصر التعاون والتواصل بين الهيئات والجهات الحكومية المحلية والاتحادية، نظمت twofour54 ملتقى للتواصل الحكومي أمس الأول، حضره نحو 150 شخصاً يمثلون 82 جهة حكومية، وعرضت خلاله المبادرات والخدمات التي تقدمها twofour54 ويمكن للجهات الحكومية الاستفادة منها.

رحبت نورة الكعبي، الرئيس التنفيذي لـ «twofour54» بجميع المشاركين، وأكدت أهمية التعاون المشترك بين مختلف الجهات الحكومية، وأشارت إلى أن twofour54 قد تطورت منذ تأسيسها في 2008 وأصبحت منطقة لصناع الإعلام المحترفين، ومركزاً لتنمية المواهب الإبداعية خاصة المواطنة منها، وأوضحت أن الخدمات المقدّمة في المنطقة، تضاهي في جودتها أرقى الإنتاجات والخدمات العالمية، وهي الآن في متناول جميع الجهات المحلية والاتحادية والخاصة التي يمكنها الاستفادة من مرافق twofour54 المتطوّرة.

وشدّدت الكعبي على ضرورة وأهمية التعاون بين مختلف الجهات بهدف تحقيق النجاح المتبادل والمساهمة في خلق فرص عمل جديدة، وتطوير بنية تحتية متينة، بما ينسجم مع رؤية أبوظبي وتعزيز مكانتها كمركز رائد في مجال إنشاء المحتوى في المنطقة.

مجلس المناقصات

وخلال الملتقى، تم استعراض «مجلس المناقصات»، وهو خدمة مجانية على الإنترنت تتيح للجهات الحكومية إرسال طلبات الشراء والمناقصات الخاصة بهم إلى جميع الشركات المعنية الموجودة في twofour54 بخطوات بسيطة، حيث تقوم الشركات المهتمّة بإرسال مقترحاتها إلى الجهات الحكومية التي تقوم بدورها بالمفاضلة بينها واختيار الشركة المناسبة، وحتى الآن تم نشر أكثر من 400 عرض من عروض الأعمال أمام الشركاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا