• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بمناسبة اقتراب اليوم الوطني الـ45 للدولة

«اتصالات» تبدأ احتفالية مع أبناء الوطن طيلة 45 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بمناسبة اقتراب اليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، بدأت «اتصالات» بتاريخ 19 أكتوبر احتفالية وطنية تمتد على مدار 45 يوماً، تقدم فيها للإماراتيين سحوبات يومية تمنحهم باقة من الهدايا المتنوعة، بالإضافة إلى ثلاثة سحوبات كبرى على 3 سيارات مرسيدس و3 أرقام ماسية.

ومن خلال المبادرة، سيتم يومياً توزيع ثلاث هدايا على ثلاثة فائزين بسحب الهدايا اليومية، بواقع هدية واحدة لكل فائز، وتشمل الهدايا اليومية هاتف آيفون 7 سعة 128 جيجابايت، ومليون ميجابايت بيانات إنترنت مع صلاحية لمدة عام واحد، ومليون نقطة من نقاط «مكافآت اتصالات» مع صلاحية لمدة عامين.

أما سحب الهدايا الكبرى، فسيتم إجراؤه كل 15 يوماً بإجمالي ثلاثة سحوبات وستة فائزين، وتشمل الهدايا الكبرى المقدمة في كل سحب سيارة مرسيدس ورقم هاتف متحرك ماسي، وسيتم منحهما لفائزين اثنين بواقع هدية كبرى واحدة لكل منهما.

وبالإضافة إلى ذلك، تحتفل «اتصالات» أيضاً مع جميع عملائها الإماراتيين المشتركين في خدمة eLife من خلال ترقية سرعة الإنترنت المنزلي المشمولة في تلك الخدمة مجاناً وبشكل تلقائي إلى 100 ميجابت في الثانية. وسيتاح للعملاء المستفيدين من الترقية المجانية الاستمتاع بهذه السرعة الفائقة للإنترنت المنزلي بدءاً من بداية الاحتفالية في 19 أكتوبر وحتى نهاية العام الجاري الموافق 31 ديسمبر 2016.

وقال د. أحمد بن علي، نائب رئيس أول الاتصال المؤسسي في «مجموعة اتصالات» «تنطلق هذه المبادرة من اعتزازنا بهويتنا الوطنية، إذ تعد اتصالات أول مزود وطني لخدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وعلى مدار أكثر من أربعين عاماً منذ انطلاقها، حققت اتصالات النجاحات المتتالية والعديد من الإنجازات المهمة، بالتوازي مع مسيرة التنمية والتطوير التي شهدتها دولة الإمارات. ومن خلال هذه الاحتفالية الوطنية الممتدة على مدار 45 يوماً، أردنا أن نتشارك مع عملائنا الإماراتيين فخرنا بجذورنا الإماراتية في مبادرة ترمز إلى اليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات، وأن نعبّر عن فرحتنا الوطنية بطريقة مميزة عبر تقديم هدايا قيمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا