• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع مركز الشارقة الإعلامي

«مؤسسة فن» تروّج لـ «الشارقة السينمائي للطفل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

الاتحاد الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

وقعت «فن»، المؤسسة المتخصصة في تعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة بدولة الإمارات، ومركز الشارقة الإعلامي، مذكرة تعاون لتعزيز التغطية الإعلامية للدورة الثالثة من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، المقرر إقامتها في الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر المقبل، إضافة إلى تسهيل عمل الإعلاميين الذي يغطون فعاليات المهرجان على مدار ستة أيام متتالية.

تم توقيع الاتفاقية بين الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي، مدير مؤسسة فن ومدير مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، وأسامة سمرة، مدير مركز الشارقة الإعلامي، مؤخراً بمسرح المجاز، التابع لمركز الشارقة الإعلامي، بحضور عدد من موظفي المؤسسة والمركز.

وأكدت الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي أهمية التغطية الإعلامية لمهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، باعتباره حدثاً فنياً وثقافياً دولياً، يسعى إلى تعزيز مواهب وإبداعات الأطفال والناشئة، وعرض نتاجهم السينمائي في المهرجانات المحلية والإقليمية والدولية، وتشجيعهم على مواصلة تنمية مواهبهم وقدراتهم الفنية والإعلامية.

وأضافت: «تسهم وسائل الإعلام، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، في نقل فعاليات المهرجان إلى جميع أنحاء العالم، وهو ما يزيد من شهرته وانتشاره». وقال أسامة سمرة إن مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل يدشن لعهد جديد لسينما الطفل في منطقة الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا