• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عبر 103 أعمال تتوافر فيها روح الإبداع

مشروعات تخرج طالبات جامعة زايد تستحضر البيئة الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أشرف جمعة (أبوظبي)

البيئة المحلية كانت حاضرة بكل مقوماتها في معرض مشروعات التخرج لطالبات كلية الفنون والصناعات الإبداعية بجامعة زايد – بفرعي أبوظبي ودبي وأكثر ما يميز هذه المشروعات هو النظرة الواقعية والإبداعية والاحتفاء بالموروث الإماراتي الأصيل في الماضي القريب فاستقبل الجمهور بحفاوة ما قدمته الطالبات وتفاعل بشكل كبير ما الأهداف الرئيسية من هذه المشروعات ومدى الاستفادة منها على المديين القريب والبعيد.

وكان الدكتور رياض المهيدب مدير جامعة زايد، قد افتتح مساء الأربعاء الماضي، معرض مشروعات التخرج لطالبات كلية الفنون والصناعات الإبداعية بجامعة زايد – فرع دبي، والذي اختتم فعالياته، أمس في مركز المؤتمرات بالحرم الجامعي .

وفي مساء الخميس الماضي، افتتحت الدكتورة ماريلين روبرتس نائبة مدير الجامعة بالإنابة، بحضور الشيخ خالد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، والشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، والشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، معرض مشروعات التخرج لطالبات كلية الفنون والصناعات الإبداعية بجامعة زايد – فرع أبوظبي، والمقام حالياً في منارة السعديات ويستمر حتى 11 يونيو المقبل.

أعمال إبداعية

يضم المعرضان 103 أعمال إبداعية أنجزتها طالبات النهائي بتخصصات الكلية الخمس: التصميم الداخلي، التصميم الجرافيكي، والرسوم المتحركة، وتصميم الملتيميديا، والفنون البصرية، بينها 63 عملاً في معرض دبي و40 عملاً في معرض أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا