• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أبو حمزة ودعت الفلسطينية تهاني والمصرية سوسن بالدموع

7 مشتركين يواصلون رحلة البحث عن «مذيع العرب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

رنا سرحان (بيروت)

رنا سرحان (بيروت)

استضافت الحلقة السادسة من العرض المباشر لبرنامج «مذيع العرب»، الذي يعرض على قناتي «أبوظبي» و«الحياة» المصرية مساء كل جمعة في الحادية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات، الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب لتجلس في كرسي «الحكم الرابع»، بعد أن انطلقت مؤخراً عبر برنامج خاص لها تعرضه قناة الحياة، وشهدت الحلقة مقالب للمشتركين للمرة الثانية على التوالي والذين استطاعوا اجتيازها بطريقة أفضل من المرة الماضية، بحسب ما أفادت لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة ليلى علوي والإعلامية منى أبو حمزة والإعلامي طوني خليفة.

وأطل مشتركو برنامج «مذيع العرب» التسعة في مواجهة جديدة للحصول على لقب «مذيع العرب» الذي تنتظره فرصة العمر لبدء مشواره الإعلامي من خلال برنامج ضخم يُنتج خصيصاً له، وكان لافتاً في الحلقة السادسة تنوع الموضوعات التي تواجه فيها المشتركون، كما بدأت الحلقة بنوع من الحماسة من فريق الإعداد الذي وضع للمشتركين خدعاً أثناء التقديم في تخطي أي نوع من المشاكل التي يمكن أن تعترضهم أثناء التقديم على الهواء، في حين تألقت على مسرح «مذيع العرب» الفنانة رولا سعد في إطلالتين أدت خلالهما أجمل أغانيها.

وقد تأهل 7 مشتركين إلى البرايم الحادي عشر« الحلقة السابعة من العرض المباشر»، حيث سيختارون للمرة الأولى ما سيقدمونه بعكس الحلقات الماضية حيث كان فريق الإعداد هو من يختار لهم عناوين الفقرات واختصاصها.

لوحات مميزة

4 لوحات مميزة كالعادة قدمها المشتركون التسع، وفي المواجهة الأولى تبارى المشتركون بين بعضهم على تقديم برامج منوّعة صباحية واجتماعية وموضة ومنوعات، و فاز بأعلى نقاط لجنة التحكيم محمد الجنيبي من الإمارات وساندرا علوش من سوريا وسوسن سعد من مصر وممدوح الشناوي من مصر وكوثر بو دراجة من المغرب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا