• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«حديد الإمارات» تختم مشاركتها في قمة الصلب العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت قمة الصلب العربي والمعرض الدولي للصلب 2016، الذي ينظمه الاتحاد العربي للحديد والصلب أعماله في دبي الأسبوع الماضي بحضور أقطاب صناعة الحديد والصلب في المنطقة العربية، تتقدمها شركة حديد الإمارات، أكبر مصنّع متكامل للحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملوكة للشركة القابضة العامة (صناعات).

شارك في القمة عدد من أهم شركات الحديد والصلب في المنطقة العربية مثل شركة حديد الإمارات وسابك والراجحي وحديد عز إضافة إلى شركات حديد من المغرب والجزائر وغيرهما من الدول العربية المنتجة للحديد والصلب.

وناقشت القمة الظروف الصعبة التي يواجهها قطاع صناعة الحديد والصلب على المستوى العالمي والإقليمي وسبل مواجهتها، وأوضاع صناعة الحديد الصلب في المنطقة العربية والقضايا التي تعيق تقدمها وازدهارها. وشاركت حديد الإمارات خلال القمة بدراسة تحليلية حول قطاع صناعة الحديد في المنطقة العربية وتناول القضايا التجارية والأنظمة والتعاون، بالإضافة إلى مواضيع الاستيراد والتصدير والاستهلاك والإنتاج.

كما تناولت القمة مواضيع الموقع التنافسي واستراتيجيات النمو في صناعة الصلب العربية، وآفاق صناعة الصلب في العالم خلال عام 2016، وفرص واتجاهات الاستثمار في صناعة الصلب في المنطقة العربية، وتأثير ارتفاع أسعار النفط والغاز على اقتصاديات تصنيع الصلب، واتجاهات الاستيراد والتصدير والتكنولوجيات الجديدة ودورها في تطوير إنتاج الصلب في عدد من المناطق، والمواد الأولية وتأثيرها على مستقبل النمو في صناعة الصلب، كما ناقشت مواضيع التوحد والاندماج في صناعة الصلب العالمية وتأثيره على أسواق الصلب العربية، واتجاهات النمو والتطور في أسواق الصلب في عدد من المناطق في العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا