• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رابطة جديدة لـ«الأعمال الأسترالية» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة الأعمال الأسترالية في أبوظبي، أمس، تشكيل «رابطة الأعمال الأسترالية في الشرق الأوسط ABMA»، في دول مجلس التعاون الخليجي، لتعزيز حضور الأعمال والفرص التجارية الأسترالية ودعم فرص نموها في المنطقة. وستقدم الرابطة أهم أخبار وأحداث الأعمال الأسترالية في المنطقة، وإطلاق منصة تسهل عمليات التعاون الاستراتيجي ضمن المجموعات التابعة، ما يساعد في فتح قنوات جديدة لفرص التواصل والاتصالات التجارية لجميع الأعضاء.

وستدعم الرابطة، وهي جمعية لا تهدف للربح، مجموعات الأعمال الأسترالية وأعضاءها في المنطقة، بالترافق مع تسهيل عملة الوصول إلى شبكة إقليمية مفتوحة. وتحظى بدعم آرثر سبيرو، السفير الأسترالي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، وجيرارد سيبير، المفوض التجاري الأول في المنطقة، والدكتور رالف كينج، السفير الأسترالي لدى المملكة العربية السعودية، وسلطنة عُمان، ومملكة البحرين. وقال السفير سبيرو «يسعدني أن أقوم بتشجيع الجهود الرامية إلى تحسين سبل الاتصال بين الزملاء وتبادل المعرفة والمعلومات من قبل أعضاء مجموعة الأعمال الأسترالية».

يذكر أن المنطقة تضم مجموعات أعمال في كل دولة من دول مجلس التعاون الخليجي، بعد 23 عاماً من النمو والشراكة بين أستراليا ومنطقة الشرق الأوسط، التي بدأت خطواتها الأولى من خلال مجموعة الأعمال الأسترالية في دبي.

من جانبها، قالت إليشيا سافرون، رئيسة مجموعة الأعمال الأسترالية في أبوظبي «لطالما كان هناك تعاون غير رسمي بين مجموعات الأعمال الأسترالية في المنطقة، أما الآن فإن رابطة الأعمال الأسترالية في الشرق الأوسط تؤسس لعصر جديد بالنسبة للشركات الأسترالية في المنطقة، فقد انتظر أعضاء مجموعات الأعمال وقتاً طويلاً نسبياً لنصل في النهاية إلى تشكيل هذه الرابطة التي تهدف إلى تحقيق التعاون الحقيقي».

وأشارت إلى أن الشركات باتت أكثر رسوخاً، حيث بدأت البحث عن فرص لتوسيع مصالحها في منطقة الخليج أو السعي إلى الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء المنطقة بأسرها، ولمساعدة هذا التوسع.

من جانبها، قالت بيني كوتشمان، رئيسة مجلس الأعمال الأسترالية في دبي «تعتبر هذه المبادرة مرحلة من مراحل التطور الكبير الذي تشهده الشركات الأسترالية الباحثة عن فرص جديدة في المنطقة، كما أنها ستعزز من قوة الفريق الأسترالي وتضيف العديد من قصص النجاح الجديدة، وذلك من خلال 1500 عضو مشارك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا