• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بحضور محمد بن راشد

حمدان بن محمد وصيف سباق ملك البحرين للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 فبراير 2016

المنامة (الاتحاد)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بحضور صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، يوم أمس، سباق جلالة ملك البحرين للقدرة للعموم والناشئين لمسافة 120 كلم دولي «نجمتين»، والسباق التأهيلي الدولي والمحلي لمسافة 80 و40 كم، اللذين أقيما بقرية البحرين الدولية لسباقات القدرة، بمشاركة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

كما شهد السباق وتوج الأبطال الفائزين الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية بالبحرين.

وأحرز سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، المركز الثاني في السباق على صهوة الجواد «يعسوب»، بزمن قدره 4:16:02 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 28.02 كلم/‏‏‏ ساعة.

وأقيم السباق برعاية جلالة ملك البحرين وتنظيم الاتحاد الملكي للفروسية بالبحرين، وتحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية، بمشاركة 33 فارساً وفارسة من مملكة البحرين والإمارات وبعض الدول الخليجية، وأحرز الفارس البحريني فهد هلال الخاطري المركز الأول على صهوة الجواد «بيكوس شازمان» بزمن قدره 4:10:00 ساعة، وسيطر فرسان الإمارات على بقية المراكز ضمن العشرة الأولى، حيث حل الفارس غانم سعيد العويسي في المركز الثالث على صهوة الجواد «وميض» بزمن قدره 4:23:00 ساعة، وجاء في المركز الرابع الفارس سعيد أحمد جابر الحربي على صهوة «فاروك دي لا فاجيلو» بزمن قدره 4:24:00 ساعة، وحل خامساً الفارس البحريني محمد عبدالعزيز على صهوة «بليج الميلورا» بزمن قدره 4:31:10 ساعة، وكان المركز السادس أيضاً من نصيب مواطنه رائد محمود على صهوة «جوداسي» بزمن قدره 4:38:12 ساعة، وجاء الفارس محمد عيدا في المركز السابع على صهوة «اوزبيك» بزمن قدره 5:09:15 ساعة، تلاه في المركز الثامن الفارس سالم سعيد العويسي على صهوة «سيليدول دي لاب» بزمن قدره 5:09:15 ساعة، وحل الفارس راشد إبراهيم البلوشي في المركز التاسع على صهوة «ابريكت» بزمن قدره 5:09:16 ساعة، وجاء في المركز العاشر الفارس أحمد محمد أحمد بلقيزي على صهوة «ام ايه عاصف» بزمن قدره 5:09:29 ساعة.

يشار إلى أن الفارس سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي، الذي يحمل لقب بطولة العالم للقدرة، قد توج بلقب سباق ملك البحرين مرتين متتاليتين في عامي 2008 و2009، كما فاز سموه بلقب أول نسخة لبطولة العالم العسكرية التي أقيمت في البحرين في عام 2012. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا