• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المعسكر الخارجي للوحدة ينتظر المدرب الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

محمد سيد أحمد (الاتحاد)

كشف عبد الباسط محمد مدير فريق الوحدة أن مكان المعسكر الخارجي للفريق، والمقترح له النمسا أو ألمانيا يتم تحديده بشكل نهائي، بعد الإعلان عن اسم المدرب الجديد، والذي يتوقع أن يعلن خلال أسبوع، حتى يتم التشاور معه حول الأنسب من بين المقترحين.

وقدم عبد الباسط شكره إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وإلى مجلسي إدارة النادي وشركة كرة القدم على الثقة واختياره مديراً للفريق، مؤكداً أنه سيكون حريصاً على أن يكون أهلاً لهذه الثقة.

يذكر أن «العنابي» سيجمع 20 يونيو المقبل، على أن يبدأ تحضيراته فعلياً في أول يوليو، بينما يسافر إلى معسكره الخارجي، بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، وحتى الآن لم تتضح الرؤية حول القائمة النهائية للفريق، ومن يغادرها من اللاعبين المواطنين. ويتوقع أن تشهد الفترة المقبلة استبعاد بعضهم، لعدم استفادة النادي منهم في الفترة الماضية، بينما تأكدت مغادرة سالم صالح وخالد جلال، لعدم التجديد معهما، خاصة أن اللاعبين دخلا فترة الستة أشهر الأخيرة من العقد.

أما على صعيد الأجانب، لم تتضح الرؤية بشأن التعاقدات الجديدة، والمعروف أن النادي أبلغ المغربي عادل هرماش بعدم الرغبة في استمراره، ويبحث عن بديل له، بجانب الأرجنتيني داميان دياز الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، والمؤكد أن يبيع الوحدة بطاقته الدولية، ويتعاقد مع صانع ألعاب جديد، بجانب لاعب محور، أما موقف المهاجم تيجالي، فإن قرار استبداله يتوقف على رؤية المدرب الجديد، بينما ضمن المدافع حسين فاضل استمراره لموسم قادم، بعد أن تم تجديد إعارته من القادسية الكويتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا