• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإعلان عن أسماء الفائزين نوفمبر المقبل

لجنة التحكيم تعلن قائمة نهائية لمرشحي جوائز «أديبك 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن منظمو معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك)، الحدث الأكثر تأثيراً في قطاع النفط والغاز العالمي، القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجوائز اديبك 2016. وضمت القائمة أسماء 31 مشاركة مقدمة من عدد من الشركات والمؤسسات والأفراد. وتحتفي جوائز أديبك المرموقة والمشهود لها على الصعيد العالمي، بالإنجازات المتميزة في قطاع الطاقة، تقديرا لإنجازات الشركات والأفراد والمبادرات والمشاريع والتقنيات التي أثبتت تميزها في القطاع، وذلك عبر ثماني فئات تهمّ تطوير القطاع.

وقال عبدالمنعم سيف الكندي، مدير دائرة الاستكشاف والتطوير والإنتاج لدى شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، رئيس جوائز أديبك 2016، إن مشهد الطاقة الجديد والمناخ التجاري النشط في الوقت الراهن «يجعل نشر المعرفة أساسياً في إحراز التقدم المنشود في قطاع النفط»، وأضاف: «تلعب التقنية والابتكار دوراً محورياً في تحقيق التميز التشغيلي، وفي نهاية المطاف فإن مستقبل الشركات يعتمد على قدرتها على تطبيق الاستراتيجيات والحلول الفعالة التي تتصدّى للتحديات التجارية المعقدة الماثلة أمامها اليوم».

وتم تأهّل الجهات المرشحة إلى القائمة القصيرة بعد تقييم دقيق أجرته لجنة تحكيم إقليمية تتألف عضويتها من كبار الخبراء المختصين في قطاع النفط والغاز. ومن المقرر الإعلان عن الفائزين بالمركز الأول والثاني خلال حفل عشاء أديبك الذي تستضيفه أدنوك في فندق ريتز-كارلتون أبوظبي ليلة الاثنين 7 نوفمبر.

من جهته، قال جان-فيليب كوسيه، نائب الرئيس لقطاع الطاقة لدى شركة «دي إم جي للفعاليات»، إن الهدف من جوائز أديبك لا يقتصر على منح الشركات والأفراد الذين أثبتوا نجاحاتهم فرصة للتكريم، ولكنه كذلك يقدّم لأولئك الذين يسعون لتحسين مستوى عملياتهم نماذج يُحتذى بها في أفضل الممارسات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا