• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«ايريس» العقاري يسلط الضوء على فرص الاستثمار بباكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» معرض باكستان للعقارات، في إطار النسخة الثامنة من معرض أبوظبي للاستثمار والعقارات (ايريس) خلال الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر الحالي، لتسليط الضوء على فرص الاستثمار العقاري في باكستان، وتيسير الاستثمار للباكستانيين بسوق العقارات المزدهرة في وطنهم.

ويجمع معرض باكستان للعقارات أبرز المطورين والوكلاء من كبرى المدن الباكستانية، بما في ذلك لاهور وكاراتشي وفيصل أباد وراوابندي وإسلام آباد وملتان وبيشاور وباهاوالبور وكيوتا وجاوادار وغيرها.

ويحظى المعرض بدعم سفارة باكستان في الدولة، ووزارة الإسكان والأشغال الباكستانية، واتحاد البنائين والمطورين العقاريين في باكستان.

وسيتمكن خبراء ومستشارو التطوير العقاري من تقديم المشورة للباكستانيين، إضافة إلى معلومات تفصيلية حول إجراءات التعاملات المالية من المبيعات إلى التسجيل، إلى جانب تسليط الضوء على اتجاهات السوق الحالية، والفرص والتحديات في السوق.

وتتضمن قائمة الشركات التي أكدت مشاركتها في الحدث كلاً من ستار للتسويق، وفاليو للتسويق، وجي للتسويق، وميداس، وستار للبناء.

وقال أنطوان جورج، مدير عام شركة «دوم للمعارض» «يسرنا استضافة النسخة الثانية من معرض باكستان للعقارات ضمن معرض أبوظبي للاستثمار والعقارات 2016. فمن خلال جمعنا لأبرز المطورين والوكلاء من كبريات المدن الباكستانية تحت سقف واحد، نسعى إلى مساعدة المجتمع الباكستاني في دولة الإمارات على إيجاد فرص الاستثمار المناسبة في الأماكن المناسبة».

وأضاف «ولمساعدة الزوار اختيار منزل الأحلام حسب ميزانية كل منهم، حرصنا على حضور مجموعة كبيرة ومتنوعة من شركات البناء والتطوير العقاري، التي تلبي شروط ومتطلبات مشتري المنازل ذوي الدخل المتوسط والدخل المتوسط إلى المرتفع».

وتقدر قيمة سوق العقارات في الباكستان بما يتراوح بين 200 و400 مليار دولار، يستثمر منها الباكستانيون بالخارج نحو 3 مليارات دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا