• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تضم مستودعات بمساحات مختلفة

«حرة ميناء رأس الخيمة» تستقبل الشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

أعلنت موانئ رأس الخيمة أمس، أن المنطقة الحرة الجديدة التابعة للمدينة الملاحية في رأس الخيمة بدأت استقبال الشركات الجديدة، مؤكدة أن هذه الخطوة ستتيح خيارات جديدة لإدارة سلسلة التوريد والتخزين والتصنيع في الإمارة، حيث تقدم مجموعة من المزايا اللوجستية والتجارية في موقع مميز وسط المدينة.

وأوضح كليفورد براند، المدير التنفيذي لموانئ رأس الخيمة أن إنشاء منطقة حرة داخل ميناء رأس سيخدم الشركات التي تبحث عن موقع مميز في وسط المدينة، نظراً لسهولة الدخول والخروج من المنطقة الحرة لكي نؤمن للشركات وعملائهم الراحة التامة في العمل من المنطقة الحرة.

وأضاف: ستتيح المنطقة سيتمكن المستأجرون والعملاء إدارة أعمالهم في المنطقة الحرة الجديدة بسهولة ويسر كون هذه المنطقة مرتبطة بشكل مباشر بالموانئ.

وأوضح جاستن واردل، مدير العمليات في موانئ رأس الخيمة أن هناك ثلاثة خيارات من الأراضي المتاحة، من بينها، مستودعات جاهزة مساحتها 1512 و1944 متراً مربعاً، وأرض مفتوحة تصل مساحتها إلى 50 ألف متر مربع، مشيراً إلى أن أسعار استئجار هذه المساحات مناسبة للشركات للتسجيل واستئجار الأراضي ومرافق التخزين في المنطقة الحرة.

وأضاف: يمكن تقسيم المستودعات الصغيرة إلى قسمين، حيث تصبح مساحة كل قسم 756 مترا مربعا، إذا لزم الأمر، كما يوجد مستودعات بمساحة 1944 و2000 متر مربع مفتوحة للتخزين وغير تابعة للمنطقة الحرة، مشيراً إلى أن جميع الخدمات المقدمة في الميناء سوف تستمر على نفس النهج، ومن دون أي تغيير، بما في ذلك مرسى السفن، وخدمات تصليح السفن، والخدمات اللوجستية، وخدمات تأجير السفن مع الطاقم، وتأجير المستودعات، والمستودعات المبردة، ومنطقة التخزين المفتوحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا