• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إل جي إلكترونيكس تكشف عن مفاهيم جديدة في عصر التقنية الذكية

الإمارات سوق خصب لطرح النسخ التكنولوجية الأولية للشركات العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

يحيى أبوسالم

تمكنت الشركة الكورية الجنوبية إل جي إلكترونيكس، وعلى مدى السنوات العشر الماضية، من إدهاش العديد من الشركات والمؤسسات التجارية الخاصة والحكومية في المنطقة بوجه عام وفي دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص، حيث أثبتت منتجات الشركة المبتكرة التكنولوجية والإلكترونية والكهربائية مختلفة الأنواع والأسماء، أنها قادرة على التأقلم مع متطلبات المستخدم، وتتماشى مع التوجه السائد في العالم، الذي يقضي إلى توفير الطاقة والوقت والتكلفة سواءً على المستخدمين أو على الدول بحد ذاتها، واليوم تأتي الشركة بفكرة جديدة تدمج ما بين الذكاء الصناعي وأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة.

في خضم المنافسة الشرسة التي تشهدها أسواق العالم، خصوصاً في مجال التقنيات والتكنولوجيا الذكية، لم تعد هذه الأخيرة تعتبر من المفاهيم الجديدة، وبات العديد من الشركات العالمية تعمل لتجاوز مرحلة الذكاء الصناعي في الهواتف والكمبيوترات اللوحية، لتأتي بهذا الذكاء في العديد من المنتجات الكهربائية التي يستخدمها الإنسان في حياته اليومية، بشكل دوري مستمر، تماماً كاستخدامه للهواتف والكمبيوترات اللوحية، وهي المرحلة الجديدة التي تسير عليها الشركة الكورية اليوم، بحسب تأكيداتها لنا خلال مقابلتنا مع المسؤولين فيها.

دورجديد

شركة إل جي الكورية، كان لها دور جديد وواضح في هذا المجال، الذي يتطلب عنصر الإبداع، والذي لا مجال فيه إلا للمنتج المقنع، ومن خلال مقابلتنا المسؤولين بالشركة، أكدت لنا الكورية أنها وخلال الفترة القادمة، ستكون بصدد الإفصاح عن مفهوم جديد للتقنية الذكية، يعتمد على دمج التقنية الذكية المتعارف عليها، في أحدث التقنيات وفي جميع القطاعات التي تنتجها الشركة، وذلك لدعم الطلب المتزايد من الجهات الخاصة أو الحكومية، وبشكل أخص قطاع الأعمال بوجه عام، ودعمه بمنتجات ذكية تسهل من إنجاز المهام البسيطة، وتأتي الموظفين والمسؤولين بأفكار خلاقة مميزة، تجعل من الإبداع وسيلة لإنجاز العمل مهما كانت درجة صعوبته.

وضع مثالي

وبحسب شركة إل جي الكورية يعتبر الوضع المثالي للشركات في دولة الإمارات، من خلال قدرة هذه الأخيرة على التركيز على أعمالها، دون القلق حول المنتجات التي تستخدمها بشكل يومي. كما وضحت الشركة أنه ينبغي أن تكون السيطرة على الأجهزة والمنتجات المستخدمة في الأعمال سهلةً وتمتاز ببساطتها، كالذي جاءت به التقنيات الذكية في الهواتف والكمبيوترات اللوحية، التي جعلت المستخدم وبضغطة زر واحدة قادراً على التحكم بعشرات الأجهزة المحيطة به، من خلالها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا