• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«سياحة عجمان» تسعى لجذب المزيد من السياح الألمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

عجمان (الاتحاد)

‬ ‬تماشيا ‬مع ‬ازدياد ‬عدد ‬السياح ‬عام ‬2017 ‬بنسبة ‬20% ‬والنمو ‬الملحوظ ‬التي ‬تشهده ‬إمارة ‬عجمان ‬في ‬ازدياد ‬عدد ‬السياح ‬القادمين ‬من ‬أوروبا، ‬توجّه ‬وفد ‬من ‬دائرة ‬التنمية ‬السياحية ‬بعجمان ‬إلى ‬ألمانيا ‬لتسليط ‬الضوء ‬على ‬عجمان ‬كوجهة ‬سياحية ‬رائدة.

وكانت المحطة الأولى في ميونيخ ليتّجه الوفد بعدها إلى كل من مدن ديوسبرج وهانوفر وفرانكفورت وأوبيرورسل وبادن - بادن.

وترأّس الوفد فيصل النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان برفقة يامينة أوشر، مدير إدارة التطوير والتسويق السياحي، وشمسا مبارك، مسؤولة قسم التسويق في الدائرة، وعدد من ممثلي شركاء الدائرة من منتجع عجمان سراي وفيرمونت عجمان ورحلات مسندم للسفر والسياحة.

وقال النعيمي «نحرص على تعريف التجارب السياحية الرائعة التي تقدّمها إمارة عجمان، وذلك من خلال لقاء اللاعبين الرئيسيين في صناعة السفر والسياحة في المانيا ومناقشة آخر التطورات في هذا القطاع، ويسعدنا للغاية التعاون مع مجموعة ‏FTI. ‬كما ‬نتطلع ‬إلى ‬عقد ‬المزيد ‬من ‬الاجتماعات ‬مع ‬شركات ‬السفر ‬والسياحة ‬ومنظمي ‬الرحلات ‬في ‬المانيا ‬وعقد ‬شراكات ‬معها».

من ناحيته قال ديمتار غونز «سعداء جدا بهذا اللقاء، ونتطلع إلى عقد شراكة مع دائرة التنمية السياحية بعجمان من خلال ربط شبكاتنا مع مختلف الأسواق الخارجية، ونؤكد أن تلك الشراكة ستوسّع نطاق المعرفة لدى مواطني المانيا عن الإمارة، وبالتالي ستضمن المزيد من الزيارات إلى إمارة عجمان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا