• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تمتد من 2017 إلى 2021

الابتكار ركيزة الخطة الاستراتيجية الخمسية للطيران المدني في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

مصطفى عبد العظيم (دبي)

أطلقت الهيئة العامة للطيران المدني بالدولة، أمس، خطتها الاستراتيجية الجديدة للسنوات الخمس المقبلة 2017-2021 التي حددت 7 أهداف رئيسة لتحقيقها خلال هذه الفترة لترسيخ مكانة دولة الإمارات في القطاع إقليمياً وعالمياً، وتعزيز نموه وفق أعلى معايير الأمان والكفاءة والابتكار.

وأطلق وزير الاقتصاد رئيس مجلس إدارة الهيئة معالي المهندس سلطان المنصوري، الخطة الاستراتيجية للهيئة العامة للطيران المدني، مؤكداً أنها تأتي في وقت حققت فيه الإمارات العديد من الإنجازات في هذا القطاع الحيوي على كل الصعد المحلية والإقليمية والعالمية، مشيراً إلى أن هذا النجاح تحقق بشراكة بناءة ومثمرة بين الهيئة العامة للطيران المدني وجميع الشركاء في القطاع.

وأوضح معاليه أن الإنجازات التي سطرتها المنظومة المتكاملة للطيران المدني في الدولة، كانت نتاجاً طبيعياً للمسار الواضح الذي رسمته الدولة منذ سنوات طويلة لهذا القطاع، وإدراكها منذ عقود طويلة لأهميته في تطوير القطاعات الاقتصادية المختلفة.

ونوه معاليه بدور الشركاء الاستراتيجيين لقطاع الطيران في الإمارات في هذه الإنجازات، ومساهمتهم البناءة في إنجاز الاستراتيجية الجديدة من خلال ما يقدمونه من أفكار ومقترحات تسهم في ترسيخ المكانة العالمية للدولة في قطاع الطيران، مشيراً إلى أن وجود متغيرات متسارعة تحتّم علينا جميعاً أن نكون خلاقين في طرح مبادرات جديدة يتم خلالها تشكيل مستقبل هذا القطاع المهم بالشكل الذي يتوافق ورؤية ومبادرات حكومة دولة الإمارات، مسخرين الموارد والأدوات كافة لضمان ترسيخ اسم الدولة في المشهد الدولي لقطاع الطيران المدني.

من جهته، اعتبر سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، أن إطلاق الخطة الاستراتيجية للهيئة العامة للطيران المدني، بمثابة «انطلاقة جديدة لرحلتنا الاستراتيجية التي نجددها على مدى الأعوام بمزيد من العزم والإصرار لتحقيق المزيد من الإنجازات المحلية والعالمية التي نصبو إليها، وتتطلب أفكاراً جديدة وإدارة متجددة وقيادة للتغيير، نتشارك وإياكم جميعاً في العمل على تحقيقها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا