• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلط الضوء على دعم التعليم ودور الشباب في «مسبار الأمل»

أحمد بن محمد يفتتح منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

تحرير الأمير، وام (دبي)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، افتتح سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، أمس، أعمال الدورة الثالثة لمنتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع، الذي تنظمه هيئة الطرق والمواصلات بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي وشركة إعمار العقارية ومعهد إدارة المشاريع العالمي، تحت شعار «استشراف المستقبل».

وأشاد بيل ماكديرموت، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة «أس إى. بي» العالمية في الكلمة الرئيسة لافتتاح المنتدى، بالأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021، وكذلك الخطة الاستراتيجية لدبي 2021 والتنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة من حيث تطور البنية التحتية ووجود نظام متطور للنقل الجماعي، معرباً عن سروره بوجوده في مدينة دبي التي تعمل على تعزيز الاستدامة وتحقيق السعادة للسكان وبناء اقتصاد ناجح.

وقال: الرؤية الطموحة لدولة الإمارات العربية المتحدة تثبت أن الحكومة بإمكانها الإبداع بالطريقة الخاصة بها والمضي نحو إحداث تغيير هائل في منظومة العمل والحياة، وتطرق إلى التجربة الإدارية لشركة «أس إى. بي» العالمية التي تعد إحدى شركات البرمجيات في العالم.

وكرم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم الجهات التي ساهمت وشاركت في تنظيم ورعاية منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع، وهي شركة إعمار، وهيئة كهرباء ومياه دبي، ومعهد إدارة المشاريع العالمي، ودبي للعقارات، وشركة فالكون سيتي، وشركة ويد أدمز، ومجموعة الرستماني، وشركة سيسترا، والشعفار للمقاولات، ووايد أدمز، ومايكروسوفت، وإنترناشيونال إنستيتيوت فور لرنينج، وشركة الستوم، وشركة بارسونز.

وكرم سموه المتحدثين في المنتدى، وهم بيل ماكديرموت، ومارك لانجلي، والدكتور هارولد كرزنر مدير تنفيذي أول إدارة المشاريع في إنترناشيونال إنستيتيوت فور لرنينج، وإيزابيل أجيليرا خبيرة استشارية في القيادة التنافسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا