• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

روني: مرتاح إلى فان جال وفخور بالقيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

لندن (رويترز)

يعتقد وين روني قائد مانشستر يونايتد أن إنهاء الدوري الإنجليزي ضمن فرق المربع الذهبي كان ضرورياً للفريق صاحب الرقم القياسي في عدد مرات إحراز اللقب برصيد 20 مرة.

واحتل يونايتد المركز الرابع في أول موسم، تحت قيادة المدرب لويس فان جال ليطور مستواه، بعدما جاء بالمركز السابع في الموسم السابق، تحت قيادة المدرب ديفيد مويز.

وقال روني لموقع يونايتد على الإنترنت: «في الواقع، إن الوجود في المربع الذهبي كان ضرورياً».

وأضاف: «كنا بحاجة للعودة للمشاركة في دوري الأبطال، ونجحنا في تحقيق ذلك، أتمنى أن يمنحنا ذلك دفعة من أجل التقدم والمنافسة على الألقاب في العام المقبل».

وأكد روني أنه استمتع بالعمل تحت قيادة فان جال مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ ومنتخب هولندا الساب قائلاً «العمل تحت قيادته أمر مثير حقاً.. يوضح سجله الرائع أنه من المدربين الكبار، وأصبحت الأمور رائعة منذ قدومه، إنه يثق بي ومنحني شارة القيادة. بالنظر إلى طريقة عمله وأسلوبه المختلف في الإدارة، فإن هذا يفسر سبب نجاحه».

وأضاف: «أبلغنا المدرب قبل أن نبدأ بأننا سنواجه بعض الصعوبات، كما أن الفريق كان يضم العديد من اللاعبين الجدد، وربما يكون من الصعب عليهم الدخول في مسابقة جديدة وفريق جديد».

وتابع: «أشعر بفخر كبير لارتداء شارة القيادة، وهذا ما كنت أريده بالفعل سابقاً، وأتمنى أن أحقق النجاح، لم نحرز أي لقب هذا الموسم، لكن التركيز سيكون على التتويج في الموسم المقبل، وأتمنى قيادة الفريق لذلك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا