• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

475 ألف درهم جوائز السباق الأول

«البرشاء» يدشن موسم سباقات مضمار «جبل علي» الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

محمد حسن (دبي)

أعلنت إدارة مضمار جبل علي عن تفاصيل السباق الافتتاحي «سباق البرشاء» لموسم سباقات الخيل الجديد (2016/‏2017)، والجهات الراعية في مؤتمر صحفي عقدته ظهر أمس بفندق جراند حياة في دبي، بحضور ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، والمهندس شريف الحلواني نائب المدير العام لمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، مدير مضمار جبل علي وممثلي الجهات الراعية لأشواط السباق، كما حضر المؤتمر وفد من الجامعة الأميركية بالإمارات، ووفد من القنصلية السودانية بدبي.

وقدم شريف الحلواني التهاني إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بمناسبة بداية موسم سباقات الخيول، معربا عن أمله بنجاح سباقات الخيول تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم والوصول بها إلى المستوى المرجو، وتأكيد مكانة دبي على المستويين الإقليمي والعالمي.

وتقدم الحلواني بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية الداعم الرئيس للمضمار الأصفر، متمنيا نجاح إدارة مضمار جبل في إخراج موسم ينال رضا سموه ويتوافق مع دعمه المستمر والدائم.

وتابع: «اليوم نعلن عن افتتاح هذا الموسم المتميز والذي أعدت اللجان المنظمة العدة بالتنسيق مع إدارة المضمار للخروج بيوم احتفالي كبير يليق باسم مضمارنا الحبيب، واحتفالا باليوبيل الفضي بمرور 25 عاما على إنشاء المضمار، حيث يشهد هذا الموسم 11 سباقاً تضم 5 مهرجانات كبرى، ووعد بتقديم الجديد دائماً على أرض المضمار، وستكون البداية بالمهرجان الأول للسباق الافتتاحي، مشيراً إلى أن المضمار مستمر في تكريم المدربين والفرسان الفائزين بأكبر عدد من النقاط، وذلك في كل سباق من السباقات ال11، كما تم التعاقد مع الشركاء الرعاة الرئيسين لأشواط السباقات لهذا الموسم حتى أنه يتم تسويق جميع السباقات المقررة هذه الموسم بنسبة 100%. من جانبه أكد ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، استمرار إسطبلات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم،«شادويل»و« شادويل فارم»و«ديرنزتاون استد» برعايتها لسباقات مضمار جبل علي، وكذلك استعدادها للعمل بشكل مباشر مع إدارة مضمار جبل.

وأضاف أن خيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، تواصل إنجازاتها الكبيرة في السباقات الأوروبية، مشيرا إلى تحويل الجواد القوي«أركان»بطل الجنيز الايرلندي إلى فحل لتحسين النسل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا