• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

لدى حضوره جلسة التسليم والتسلم

عبدالملك يشيد بدور اتحاد المبارزة في نشر اللعبة وتحقيق الإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - استقبل إبراهيم عبدالملك أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، مساء أمس الأول، مجلس إدارة اتحاد المبارزة برئاسة الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، وبحضور خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد، وذلك في إطار المنهجية الجديدة التي تتبعها الهيئة مع بداية الدورة الأولمبية الجديدة للاتحادات الرياضية 2012 - 2016 من خلال مراسم جديدة تساير مراحل تطور العمل الإداري بالهيئة، بحضور الأمين العام وقيادات الهيئة جانباً من الاجتماع الأول للاتحادات الرياضية، والإشراف على عملية تسليم وتسلم كل اتحاد من مجلس الإدارة المنتهية مدة عمله طبقاً لبنود اللائحة التنفيذية.

وألقى إبراهيم عبدالملك كلمة نقل في بدايتها تحيات معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وتمنيات معاليه بالتوفيق والنجاح لمجلس الإدارة الجديد خلال المرحلة المقبلة.

وهنأ عبدالملك مجلس إدارة اتحاد المبارزة برئاسة الشيخ سالم القاسمي، وأشاد بالدور الرائد الذي لعبه الاتحاد خلال المرحلة السابقة في نشر اللعبة وتحقيق إنجازات تحسب له خلال فترة زمنية قياسية، وأعرب عن تقديره للاهتمام الكبير الذي وجهه إلى قطاع الفتيات ونشر ثقافة البطولات بينهن، كما أشاد بسياسة إنشاء مراكز لتدريب النشء.

وقال: «بهذه المناسبة أنتهز الفرصة لأرفع أسمى آيات العرفان والشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، على دعمها اللامحدود لرياضة المرأة التي من ثمارها انضمام أعداد كبيرة من اللاعبات إلى اتحاد المبارزة، ووجه عبد الملك بضرورة الاهتمام بدعم مراكز شباب الفتيات وتوفير الأدوات والمعدات اللازمة للارتقاء بمستوياتهن، لافتاً إلى القفزة النوعية التي حققها اتحاد المبارزة في قطاعي الفتيات والشباب».

وقال: «هذه القفزة تستحق منا الإشادة والثناء رغم تطلعاتنا نحو المزيد، بما يتناسب مع ما تشهده رياضة الإمارات من تقدم وازدهار».

كما وجه عبدالملك بضرورة أن تتكاتف كل الجهود من أجل هدف واحد، وهو دفع عجلة الحركة الرياضية نحو المزيد من التطور وتحقيق الإنجازات، مشدداً أن يكون هدف اتحاد المبارزة الوصول إلى منافسات الدورة الأولمبية القادمة والعمل على تحقيق هذا الهدف من الآن، مشيراً إلى أهمية اختيار الكفاءات القادرة على تحقيق هذا الهدف من الشباب والفتيات.

من جانبه، وجه الشيخ سالم القاسمي الشكر والتقدير إلى الهيئة على دعمها الدائم وحرصها على تقدم ورقي رياضة الإمارات، وأثنى على الدور الرائد الذي يلعبه إبراهيم عبدالملك وحرصه الدائم على متابعة أعمال الاتحادات الرياضية واتحاد المبارزة بصفة خاصة.

ووجه رئيس الاتحاد الدعوة إلى الهيئة وقياداتها لحضور أنشطة ومسابقات الاتحاد بوصفه جانباً معنوياً، ومتابعة مراحل تطوره وتنفيذ برامجه، وطالب بضرورة زيادة الدعم المالي الموجه إلى الاتحاد لإعداد الكفاءات وتأهيلها بالصورة المناسبة لتطلعات الاتحاد.

ووعد عبد الملك بتلبية مطالب الاتحاد في إطار سياسة الهيئة بالسعي نحو إزالة العقبات كافة التي ربما تواجه الاتحادات وزيادة الدعم للاتحادات المتميزة في عملها وجهودها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا