• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفردان يشيد بالأداء المتميز للظفرة والوحدة في النهائي

«فارس الغربية» يدخل التاريخ بـ «الكأس الأغلى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)-

سطر الظفرة إنجازاً تاريخياً، عندما حقق لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم للصالات، الأمر الذي يؤكد العمل المتميز لشركة الألعاب الرياضية في النادي، في تجهيز فرق قادرة على تحقيق البطولات والإنجازات المختلفة. وجاءت البداية بأغلى الألقاب، عندما تغلب «فارس الغربية» على «العنابي» 8 - 6 في المباراة النهائية أمس الأول على ملعب صالة نادي الجزيرة في العاصمة أبوطبي، بعد مباراة ماراثونية امتدت للأشواط الإضافية، وجاءت المواجهة عامرة بالكفاح والندية بين الفريقين، وظلت النتيجة معلقة حتى نجح «فارس الغربية» في كتابة مشهد النهاية في الأمتار الأخيرة، ورغم أن «العنابي» تقدم مرتين، إلا أن خبرة لاعبي الظفرة وهدوء الأعصاب أسهم في حسم اللقاء، ليتوج أصحاب الزي الأصفر والأزرق باللقب عن جدارة.

ومن جانبه، أشاد أحمد الفردان عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي والمدير التنفيذي للجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات بالمستوى الذي قدمه الظفرة والوحدة في نهائي الكأس، مؤكداً أنه استمتع بالمباراة فنياً وتنظيمياً والروح العالية التي غلبت على لاعبي الفريقين، وقال: إنها كأس غالية، اختتمت بمباراة ممتعة، وأشكر اللاعبين على الأداء القوي والندية التي ظهرت بينهم طوال المباراة، ولم نكن نعرف من يفوز حتى الدقائق الأخيرة، كما أن المستوى الفني العالي يدل على أن اللعبة أخذت وضعها الطبيعي والمتطور عاماً بعد آخر، وأصبحنا مطمئنين إلى مسيرة كرة قدم الصالات في الإمارات خلال السنوات القادمة مع هذا التقدم والتطور الذي تشهده.

ووجه الفردان الشكر إلى إدارة نادي الجزيرة التي احتضنت نهائي الكأس، موضحاً روعة الضيافة والتعاون المشترك بين اللجنة الفنية والصالة الرياضية في نادي الجزيرة، وقال : «أوجه التهنئة إلى مجلس إدارة الظفرة واللاعبين والجهازين الفني والإداري على تتويجهم بالكأس الغالية، والشكر أيضاً لإدارة الوحدة واللاعبين على هذا المستوى الطيب الذي قدموه في البطولة».

وأضاف: «لا ننسى أن نقدم الشكر للحكام على ما قدموه من مستويات عالية هذا الموسم الطويل والحافل، والمباريات التي أداروها دون أن يكون هناك أي احتجاج أو تصرف خاطئ، ما يدل على اجتهاد الأطقم التحكيمية بشكل عام، والعمل بمنظومة واحدة، لإنجاح للعبة، وهو ما وضح في المباراة النهائية التي صاحبتها العديد من القرارات الحاسمة والمصيرية.

وعن مستقبل الرياضة وكيفية تطويرها، قال: «نتطلع بكل تأكيد إلى أن تكون كرة الصالات في قمة عطائها خلال السنوات القادمة، وهذا لن يحدث سوى بالعمل الجاد والمتقن طوال الموسم، كما أنني أتمنى مشاركة الأندية المتبقية في دوري الصالات، إضافة إلى الأندية المشاركة، من أجل زيادة عدد الأندية، وتكثيف قوة الدوري والكأس». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا