• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

160 لاعباً ولاعبة من 22 دولة بالبطولة

منتخبنا للمبارزة يشارك في «آسيوية اليابان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

غادرت مساء أمس إلى العاصمة اليابانية طوكيو عبر مطار أبوظبي الدولي، بعثة منتخبنا الوطني للمبارزة للمشاركة بالبطولة الآسيوية تحت 23 سنة، المقرر انطلاقها صباح غد، بمشاركة أكثر من 160 لاعباً ولاعبة يمثلون أكثر من 22 دولة آسيوية تترأس البعثة هدى عبد الرحمن المطروشي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المبارزة النسائية.

وتتكون البعثة من أربعة لاعبين، هم ماجد سلطان المنصوري وعبد الله ألحمادي وخليفه الزرعوني وعلي الحمادي، إلى جانب العنود مبروك في أول مشاركة لفتاة الإمارات بالبطولات الآسيوية الكبرى، ويصاحب البعثة المدرب شريف محمود.

ومن المنتظر أن يعقد الاجتماع الفني وأهلية اللاعبين مساء اليوم يعقبه اجتماع لجنة الحكام الرئيسة للبطولة، على أن يخوض لاعبونا منافساتهم بمشاركة لاعبنا علي الحمادي في مسابقة سلاح السيف العربي «السابر»، ويشارك كل من عبد الله الحمادي وعلي الحمادي والعنود مبروك في منافسات سلاح الايبيه، على أن يشارك ماجد المنصوري في منافسات مسابقة سلاح الشيش «الفلوريه»، ومن المقرر أن تعود البعثة في السبت المقبل.

وكان لاعبونا قد خضعوا لتدريبات يومية بنادي بني ياس الرياضي، استعداداً للمشاركة بالبطولة، كما تم مشاركتهم ببطولة العين للمبارزة التي أقيمث مؤخراً واحتضنتها جامعة الإمارات بالعين وأقرتها اللجنة الفنية بالاتحاد بهدف الوقوف على مستويات لاعبينا وتوفير الاحتكاك الجيد لهم قبل مشاركتهم بالبطولة، فيما شارك ماجد المنصوري في بطولة كأس العالم لسلاح الشيش بالقاهرة الجمعة والسبت الماضيين.

ووجه الاتحاد الآسيوي دعوة للحكم الدولي محمد الهاشمي للمشاركة في أدارة فعاليات البطولة، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها الهاشمي في إدارة منافسات البطولات الآسيوية بعد مشاركته في البطولة الآسيوية للشباب بالإمارات 2015، وتعد مشاركته تأكيدا من الاتحاد الآسيوي للثقة الكبيرة في حكامنا المواطنين الذين يمثلون الدولة أحسن تمثيل في جميع البطولات والفعاليات الدولية والآسيوية.

كما تعد مشاركة العنود مبروك لاعبة منتخبنا الوطني لسلاح الايبيه تتويجاً لنهج اتحاد المبارزة في الدفع بالعناصر النسائية في المشاركة بالبطولات والفعاليات الدولية الكبري، ويأمل اتحاد اللعبة في أن تكون مشاركتها إيجابية لما تتحلى به اللاعبة من إصرار وعزيمة جعلتها تنافس دوماً على الألقاب المحلية لسلاح الايبيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا