• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تحت شعار «يوم الشكر والاعتراف بالجميل»

«العميد» يكرم اللاعبين المتفوقين والأجهزة الفنية والإدارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

احتفى النصر بلاعبي أكاديمية كرة القدم المتفوقين دراسياً وجميع أجهزتها الفنية والإدارية، خلال حفل ختام الموسم الرياضي، أمس الأول في العربي سنتر بمنطقة المزهر في دبي، كما شمل التكريم فريق تحت 13 عاماً بمناسبة انتقاله من مدرسة قطاع الناشئين إلى الأكاديمية، فيما تم الكشف عن وجود جهود لتطوير أكاديمية كرة القدم، ونشرها في مناطق أخرى على مستوى الدولة.

جاء ذلك في حفل ختام الموسم الذي حضره عبدالله البناي عضو مجلس الإدارة مشرف الأكاديمية، محمد كاهور مدير النادي، توفيق الزهروني أخصائي شؤون الاحتراف بإدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي، محمد إسحاق مدير الأكاديمية، يعقوب عبدالله المدير الإداري للأكاديمية، عبدالله الحمادي المستشار التربوي ومحمود العوضي، مدير استاد آل مكتوم، وجميع الأجهزة الفنية والإدارية بمدرسة وأكاديمية الكرة وعدد من أولياء أمور اللاعبين.

وحرص المشرفون على أكاديمية النصر لكرة القدم أن يشمل التكريم اللاعب ووليّ أمره، تقديراً لجهود الأسرة ودورها الفاعل في الـتألق الدراسي والرياضي، إلى جانب الدور العام للعائلات التي تعشق نادي النصر بالوراثة في أغلب الحالات، وتوجه أبنائها لممارسة الرياضة فيه.

وأكد عبدالله البناي، أن الخطوة جاءت تقديراً للالتزام والجهد الكبير الذي بذله كافة القائمون على الأكاديمية طوال الموسم، وحرصهم الدائم على تطوير مستويات الناشئين في أفضل ظروف متاحة، وقال: «اللاعبون في الأكاديمية أكثر من مجرد رياضيين، حيث نتطلع للاستثمار في طاقاتهم ومواهبهم لبناء جيل قوي قادر على خدمة بلاده».

وقال: «جاء هذا الحفل الذي نصفه بـ «يوم الشكر والاعتراف بالجميل» للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وأولياء الأمور على جهودهم كامل الموسم، حيث أصبح مناسبة سنوية يلتقي فيها كل المنتسبين إلى قطاع الناشئين، ومختلف الأطراف المتعاونة مع الأكاديمية لتكريهم، والتعبير لهم عن تقدير جهودهم وتحفيزهم لمواصلة العمل بعزيمة وإصرار». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا