• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

البطولة تحمل اسم الشركة 3 سنوات

«طيران الإمارات» ترعى كأس الاتحاد الإنجليزي حتى 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

لندن، دبي (الاتحاد)

أعلنت «طيران الإمارات»، الناقلة العالمية، والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمس إبرام اتفاقية تصبح الناقلة بموجبها الشريك الرئيس لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لثلاث سنوات.

وستحمل البطولة بموجب هذه الاتفاقية اسم «كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي»، وذلك اعتباراً من الموسم المقبل وحتى عام 2018. ولا تزال بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، التي شارك في منافساتها أكثر من 700 نادٍ منذ انطلاقها في أغسطس الماضي، تعد من أبرز أحداث اللعبة الشعبية الأولى في العالم، وباتت البطولة تشكل شريان حياة للكرة خارج إطار بطولة الدوري.

وتحظى كرة القدم بأهمية خاصة ضمن برنامج الرعاية العالمي الحافل لـ«طيران الإمارات»، حيث ترتبط الناقلة باتفاقيات شراكة مع عدد من أقوى وأشهر الأندية الأوروبية، وهي: أيه سي ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني وأولمبياكوس اليوناني وهامبورج الألماني وبنفيكا البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنجليزي.

وستركز «طيران الإمارات» طوال السنوات الثلاث المقبلة، على إتاحة غالبية بطولات الكؤوس المحلية المرموقة عبر مختلف الوسائل ليستمتع بها عملاؤها، سواء ضمن البلدان التي تنظم فيها، أو تسهيل مشاهدتها من قبل عشاق اللعبة في كافة أنحاء العالم.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «باتت الكرة عاملاً يجمع ويوحد الجماهير في العديد من المجتمعات والأمم على مستوى العالم. وتعد بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي نموذجا مثالياً في هذا المجال، فهي تمتلك تراثاً لا مثيل له، وتستقطب جمهوراً عالمياً يتجاوز تعداده 1.1 مليار مشاهد، وهي اللعب النظيف وكافة القيم التي نتبناها في طيران الإمارات. وهذا ما يجعلنا نشعر بالفخر، لأن نكون الراعي الرسمي للبطولة».

وبدوره، قال جريج دايك، رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: «بات التزام (طيران الإمارات) تجاه لعبة كرة القدم جلياً عبر العالم، ويمثل إبرام اتفاقية مع شريك رئيس يتمتع بمكانة عالمية وفكر متطور كـ(طيران الإمارات) لرعاية بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي تطوراً رائعاً لنا، وللجمهور وللعبة بشكل عام، إذ ستساعدنا هذه الشراكة على نقل البطولة لجماهير جديدة».

وستنطلق الدورة المقبلة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في 15 أغسطس بأدوار تمهيدية إضافية وتختتم بمباراة نهائية مشهودة تقام على ملعب ويمبلي في 21 مايو 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا