• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«دورة الشيخة هند للسيدات» تتحول للألعاب الجماعية

241 لاعبة تشارك في مسابقات اليد والسلة والطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تتحول منافسات النسخة الرابعة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات» إلى الألعاب الجماعية الثلاث، السلة واليد والكرة الطائرة، بداية من اليوم وحتى اليوم الأخير في الدورة الأكبر من نوعها التي تقام بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي.

تنطلق المباريات في الساعة الرابعة عصر اليوم بقاعة زعبيل 5 في مركز دبي التجاري، حيث تقام 6 مباريات في بطولات كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد، يلتقي فريق النيابة العامة مع فريق هيئة الطرق والمواصلات في الساعة الرابعة مساء، كما يلتقي فريق هيئة كهرباء ومياه دبي مع فريق اللجنة العليا للتشريعات في الساعة الخامسة والنصف، ضمن منافسات بطولة كرة السلة، وفي بطولة الكرة الطائرة يلتقي فريق بلدية دبي مع فريق هيئة الطرق والمواصلات بدبي في الرابعة مساء، ويلتقي فريق النيابة العامة مع فريق هيئة كهرباء ومياه دبي في الساعة السادسة إلا ربع، وفي منافسات كرة اليد، يلتقي فريق النيابة العامة مع فريق هيئة كهرباء ومياه دبي في الرابعة مساء، كما يلتقي فريق بلدية دبي مع فريق هيئة الطرق والمواصلات في الساعة السادسة مساء.

وتشهد الألعاب الجماعية منافسة قوية بين جميع المؤسسات المشاركة، وذلك نظراً لزيادة أعداد الرياضيات المشاركات من الفرق في كل لعبة رياضية ليصل مجموع اللاعبات في الألعاب الجماعية وحدها إلى 241 لاعبة يتنافسون جميعاً تحت سقف واحد في مركز دبي التجاري، وتنطلق جميع المنافسات في التوقيت ذاته، وتقام بطولة السلة بمشاركة 55 لاعبة من 5 مؤسسات، كما تقام بطولة كرة اليد بمشاركة 61 لاعبة من 4 مؤسسات، فيما تقام بطولة الكرة الطائرة بمشاركة 61 لاعبة من 5 مؤسسات، والريشة الطائرة 64 لاعبة من 15 مؤسسة.

من ناحية أخرى، تنطلق في الساعة الرابعة مساء غد منافسات بطولة الريشة الطائرة، حيث تقام 30 مباراة في اليوم الأول من البطولة، وتنقسم البطولة إلى 10 مجموعات تلعب في كل مجموعة ثلاث لاعبات بطريقة المقاصة.

وتقام منافسات السباحة الجمعة المقبل بمشاركة 43 سباحة مشاركة في البطولة من منتسبات 14 مؤسسة حكومية وشبه حكومية، من بينهن 29 سباحة مواطنة، فيما تشارك 5 سباحات فقط في منافسات السباحة على الصدر التي تقام، وتختتم في نفس اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا