• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الشارقة للإعلام» تعزز قيم الانتماء والولاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

احتفلت مؤسسة الشارقة للإعلام بذكرى “حق الليلة “ إحدى أشهر المناسبات التي يحييها المجتمع الإماراتي بمناسبة ليلة النصف من شعبان.

وحرصت الفعالية على تعزيز قيم الموروث الشعبي الإماراتي المتجدد بين أقسام المؤسسة وبيان أهمية المحافظة عليه إضافة إلى دعم العلاقات المجتمعية بين الموظفين ولفت أنظار الجيل الجديد إلى أهمية التواصل مع قيم الآباء والأجداد لتعميق الشعور بالانتماء والولاء الوطني.

وتضمنت الفعالية قيام مجموعة من أبناء موظفي مؤسسة الشارقة للإعلام وطلبة المدارس بالتجول بين الإدارات و الأقسام بالمؤسسة بالزي التراثي المحلي الشعبي وسط أجواء من التفاعل والمرح بين الأطفال والموظفين وتخللها توزيع الهدايا على موظفي المؤسسة من قبل الأطفال بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي في الشارقة.

و قالت فاطمة بن صندل مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في مؤسسة الشارقة للإعلام إن الاحتفال بمثل هذه المناسبات المباركة له اهتمام منقطع النظير عند العائلة الإماراتية لما يتضمنه من التأكيد على التلاحم المجتمعي وإعادة رسم صورة بديعة للتذكير بحياة الآباء والأجداد ويسعدنا في مؤسسة الشارقة للإعلام مشاركة العائلة الإماراتية مثل هذه المناسبة المهمة التي تعزز ربط الإنسان بقيمة الموروث الشعبي الذي ينتمي إليه والمساهمة في غرسه بنفوس الجيل الجديد. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض