• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شرطة عجمان تدرب منتسبيها على نظام إدارة الشكاوى والمقترحات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان، ورشة عمل بعنوان «إدارة الشكاوى والمقترحات»، في قاعة الإمارات، بمبنى معهد شرطة عجمان، حاضر فيها الرائد محمد الهرمودي مدير إدارة الشكوى والمقترحات في وزارة الداخلية، وحضرها عدد من الضباط، وضباط الصف، والأفراد العاملين في القيادة.

وأكد الرائد الهرمودي، للمشاركين في ورشة العمل، أن الاهتمام بنظام الشكاوى والمقترحات يأتي في إطار رؤية وتوجيهات القيادة العليا في وزارة الداخلية بأهمية دور علاج الشكاوى، وذلك لاكتساب ثقة الجمهور وتشجيعه في تحمل المسؤوليات الأمنية، والذي يعتبر هدفاً استراتيجياً، تتطلع إليه وزارة الداخلية لتحقيق الأمن والسلامة.

ولفت إلى أن قرار توحيد استقبال الشكاوى في وزارة الداخلية، عن طريق برنامج الشكاوى والآراء على شبكة الإنترنت www.fms.ae، بربط هذا الموقع بجميع صفحات الإنترنت بالقطاعات والوحدات التابعة لوزارة الداخلية في مختلف إمارات الدولة، لاستقبال الشكاوى والمقترحات، يهدف إلى التسهيل على المتعاملين، والحصول على أكبر عدد من المقترحات التي من شأنها تصويب العمل الشرطي.

وأشار إلى أن نظام الشكاوى والمقترحات يقوم على آلية عمل موحدة، تتمثل في تسلم الشكوى، والتأكد من صدقيتها، وإحالتها إلى المنسقين، ومعالجتها من قبل المنسق، واعتماد الحل من قبل المدير قبل إغلاقها، بعد ذلك يتم رفع تقرير بإحصائية الشكاوى إلى المجلس التنفيذي، والمدير العام. (عجمان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض