• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

5 آلاف مشاركة في 5 و10 آلاف كيلومتر

اكتمال الاستعدادات لانطلاق سباق دبي للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، أكمل اتحاد ألعاب القوى استعداداته لانطلاق فعاليات سباق الجري للسيدات في دبي لعام 2016 الذي يقام في الرابع من نوفمبر المقبل بمشاركة متوقعة تتجاوز أكثر من 5000 مشارك بوجود بعض المواهب الوطنية ومجموعة من العداءات البارزات، وينطلق هذا العام في مساره الجديد لتكون البداية والنهاية في إسكاي دايف دبي.

ينقسم الحدث الذي ينطلق في تمام السابعة صباحاً إلى سباقي 5 و10 كيلومترات، ويتيح هذا السباق يوماً رائعاً يمكن الاستمتاع به من قبل جميع أفراد العائلة في جو من الموسيقى والأنشطة المختلفة للأطفال مع تقديم الوجبات والمشروبات الباردة، ويشهد السباق أيضاً بعض الأنشطة والفعاليات التي تركز على الصحة واللياقة على مدار اليوم. ويُعقد في الثاني من نوفمبر المقبل مؤتمر صحفي بفندق الميدان الشريك والراعي للسباق، حيث يتسنى لجميع المشاركين الحصول على الأرقام والشرائح الخاصة بهم، ومستلزمات الجري التي تشمل الملصق وتي شيرت السباق.

وأكد المستشار أحمد الكمالي رئيس اتحاد ألعاب القوى، أن «السباق يمثل احتفالاً بإنجازات المرأة، ويساعد على تحفيزها في اكتشاف الطاقة الإيجابية للرياضة البدنية، وجعلها جزءاً من الحياة اليومية لكل امرأة وفتاة».

ومن جهتها، قالت ليزا ايوتون مديرة سباق الجري للسيدات «لدينا مشاركون في سباق هذا العام من جميع أنحاء العالم، ويمثل السباق نموذجاً للسباقات كافة. نتطلع لتكون المرأة سليمة ولائقة صحياً وبدنياً، ونشجع على المشاركة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا