• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

3 مباريات تعيد الإثارة إلى كأس الإمارات لليد

الشارقة يواجه العين في لقاء المبادرة لمصلحة الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

تشهد كأس الإمارات لكرة اليد للرجال اليوم 3 مباريات، حيث يلتقي النصر مع الشباب بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر ضمن المجموعة الأولى، والأهلي مع الفريق الدولي «دي أي اتش سي» بصالة مكتوم بن محمد بالأهلي، ضمن نفس المجموعة، وتجمع المباراة الثالثة العين مع الشارقة في المجموعة الثانية بصالة البنفسج، وهي المباراة التي تم تقديمها من يوم 28 إلى اليوم بسبب إعارة الشارقة للاعبه التونسي سليم الهدوي إلى الجزيرة للمشاركة معه في البطولة الآسيوية للأندية التي يستضيفها النادي الأهلي الأردني من 29 الجاري إلى 5 نوفمبر المقبل، وسوف يلتحق اللاعب بفريق فخر أبوظبي فور انتهاء المباراة.

وكانت هناك مبادرة من الناديين العين والشارقة على إقامة المباراة مبكرا من أجل تقديم خدمة للجزيرة ومساعدته في التجهيز للبطولة الآسيوية بصفته الممثل الوحيد لكرة اليد الإماراتية في الحدث القاري.

ويتصدر الجزيرة قمة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة من 4 مباريات، ويليه الشباب في المركز الثاني برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، والأهلي في المركز الثالث 10 نقطة من 4 مباريات، والنصر في المركز الرابع برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، والفريق الدولي في المركز الخامس والأخير برصيد 5 نقاط من 5 مباريات.

ويعتلي الشارقة قمة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، ويليه الوصل في المركز الثاني بنفس الرصيد، إلا أن فارق الأهداف لمصلحة الملك، والعين في المركز الثالث برصيد 5 نقاط والشعب في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

وتأتي مواجهة النصر والشباب بمثابة قمة الجولة، نظراً لأن النقاط بينهما متقاربة رغم أن الشباب يتفوق بفارق 4 نقاط إلا أنه لعب 5 مباريات في الوقت الذي لعب النصر 4 مباريات فقط، وفي حالة فوز النصر، سيرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتحول الفارق إلى نقطتين فقط، لأن الشباب في حالة خسارته سيحصل على نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا