• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تدرب 17 منتسباً على مهارات الإقناع والتأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

دربت شرطة أبوظبي 17 منتسباً من إدارة ترخيص الآليات والسائقين «قسم العين»، على مهارات الإقناع والتأثير؛ بما يعزز من جودة العمل الشرطي والأمني، وفق أفضل المعايير العالمية المتقدمة.

وأقام قسم ترخيص الآليات والسائقين في العين حفلاً، أمس الأول، لخريجي الدورة المتخصصة بفندق سيتي سيزن العين، بحضور المقدم علي سالم الدرعي؛ رئيس قسم ترخيص العين، راعي الحفل، موضحاً في كلمة له أن المتدربين تعرفوا إلى جوانب برنامج الدورة الذي يهدف إلى تنمية معلوماتهم ومهاراتهم، بما يحقق أهداف العمل بكفاءة وفعالية، ويساهم في رفع وتطوير قدراتهم العملية للرقى بمستواهم الوظيفي.

وأشاد المقدم الدرعي بدور القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلة بإدارة التدريب، في عقد الدورات التدريبية المواكبة لمستجدات العمل الشرطي والأمني؛ وتوفير المحاضرين المؤهلين لتدريبهم، بما يجسّد استراتيجية القيادة العامة للشرطة، والتي تصب في مصلحة المجتمع، من خلال تقديم وتوفير أفضل الخدمات للجمهور من المراجعين بكفاءة عالية، وفي كل المواقع.

وحثّ رئيس قسم ترخيص العين الخريجين على العمل بكل تفانٍ وجد، والحرص على تطبيق كل ما تعلموه أثناء تأدية واجبهم اليومي، وشكر محاضري الدورة على تفانيهم وجدهم في توصيل خبراتهم في هذا المجال.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التخريج والتقاط الصور التذكارية، بحضور الرائد سلطان سالم الكعبي؛ مدير فرع الخدمات المساندة بقسم ترخيص العين. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض