• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

روضة السركال في صدارة مونديال جورجيا للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

جورجيا (الاتحاد)

تصدرت لاعبة منتخب الإمارات للشطرنج لفئة تحت 8 سنوات روضة عيسى السركال منافسات مونديال شطرنج الناشئين المقام حاليا في مدينة باتومي في جمهورية جورجيا، بمشاركة 728 ناشئاً وناشئة من 100 دولة، وذلك بعد أن حققت العلامة الكاملة برصيد 5 نقاط من 5 مباريات. وتوجت روضة تألقها بفوز ثمين على المصنفة الأولى في البطولة بطلة روسيا ألكسندرا شافدوفا، وفوزها أيضاً على بطلة أوزبكستان أفروزا خامداموفا

أما عن بقية نتائج لاعبي الإمارات في المونديال، فقد نجح كل من محمد سعيد اليليلي فئة 12 سنة، وخالد خليفة الحفيتي فئة 10 سنوات في تحقيق نقطتين ونصف النقطة، في ختام لقاءات الجولة الخامسة، بينما حقق نقطتين كل من سلطان الدرمكي وفاطمة الوهابي تحت 12 سنة، وحمد ناصر الشامسي، وعيسى محمد الخوري ولطيفة الدرمكي تحت 10 سنوات.

يمثل الإمارات في مونديال الناشئين أبطال الدولة للفئات العمرية: سعود جابر تحت 8 سنوات، وحمد ناصر الشامسي تحت 10سنوات، وعمار السدراني تحت 12 سنة.

ويمثلنا في بطولة الناشئات بطلات الدولة للفئات العمرية: روضة السركال تحت 8 سنوات، ولطيفة الدرمكي تحت 10 سنوات، وعائشة ناصر الشامسي تحت 12 سنة، والأستاذ الدولي الكبير فيكتور مسكالينكو مدربا للمنتخب، وتترأس البعثة فوزية عباس لطفي عضو مجلس الإدارة رئيسة اللجنة النسائية، كما يشارك في المونديال عدد من لاعبي أندية أبوظبي والعين والشارقة والفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا