• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الشارقة» بطل النسخة الأولى لـ «طائرة الجامعات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

حلق فريق جامعة الشارقة بلقب النسخة الأولى لبطولة الجامعات للكرة الطائرة، التي تنظمها جمعية الإمارات لبيوت الشباب، بالتعاون مع برنامج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للياقة البدنية والاتحاد الرياضي للتعليم العالي، والتي أسدل الستار عليها بالقاعة الرياضية بجامعة الشارقة. وجاء فوز جامعة الشارقة على حساب الجامعة الأميركية في الشارقة في المباراة النهائية بشوطين نظيفين 25-18 و25-20، الذي نال كأس المركز الثاني والميدالية الفضية، بينما حل بالمركز الثالث فريق كلية تقنية دبي.

وتوج جاسم علي رجب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لبيوت الشباب الفائزين الأوائل وأفضل اللاعبين، بحضور يوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة، والدكتور عمر الحاي الأمين العام لمؤسسات اتحاد مؤسسات التعليم العالي الرياضي، والدكتور محمود درابسة عميد شؤون الطلاب في جامعة الشارقة والمشرف الرياضي بالجامعة، وطارق عبارة عضو اللجنة الفنية للاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي، وحليمة البلوشي المنسق الإداري للحدث.

وتم تكريم محمد أحمد حمزة لاعب جامعة الشارقة كأفضل لاعب بالبطولة، وزميله محسن حميش كأفضل لاعب صد في البطولة، ونال لاعب الجامعة الأميركية محمد جوزبي جائزة أفضل لاعب مهاجم، فيما حصل لاعب تقنية دبي عمير عبد الله على جائزة أحسن معد، واستحق لاعب جامعة عجمان عبد الله الرئيسي جائزة أحسن لاعب مستقبل، فيما تكفلت شركة برزم الوطنية تقديم الجوائز للفائزين.

أعرب جاسم علي رجب رئيس جمعية الإمارات لبيوت الشباب المنافسات عن سعادته بنجاح الحدث والمردود الفني للبطولة التي نجحت بشكل لافت للنظر، بعد أن قدم اللاعبون مستويات فنية عالية، وهو ما يشجعنا على الوجود عن قرب مع طائرة الجامعات والكليات، للتعاون بتنظيم بطولات رياضية وفعاليات أخرى على الصعد كافة، منها الثقافية والمجتمعية.

وأكد أن البطولة أفرزت لاعبين يستحقون اللعب في مختلف أندية الدولة، مشيداً بالتعاون الكبير للاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي الذي بذل جهوداً واضحة في إنجاح الحدث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا