• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تقديراً لجهودهم في نهاية العام الدراسي

مدرسة الحمرية بالشارقة تكرم معلميها وفريق البيارق العسكرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

كرمت إدارة مدرسة الحمرية الثانوية بمنطقة الشارقة التعليمية المعلمين والعاملين بالمدرسة تقديراً لجهودهم وتفانيهم في رفع معدلات التحصيل العلمي للطلبة والارتقاء بالأنشطة التربوية المقدمة، خلال احتفال أقامته بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2013/2014م.

وشمل التكريم فريق البيارق للتربية العسكرية وعمال الخدمات والصحة المدرسية والخدمات الاجتماعية بالحمرية على جهودهم المبذولة مع المدرسة لخدمة طلبة المدرسة وتمكينهم من النجاح عبر توفيق كافة المتطلبات المختلفة. وقام خالد الحمادي مدير المدرسة بتكريم كافة تلك الجهود، مشيدا بما قدموه من دور رائد مع طلبة المدرسة سواء في المشاركات المختلفة أو الفعاليات التي تم تنفيذها بعد أن بلغت خمس وسبعين فعالية.

وأشاد الحمادي بجهود الجميع والذي مكن المدرسة من القيام بمهامها العلمية والتربوية في تخريج كوكبة من أبناء الوطن قادرين على العطاء ومسلحين بالعلم والمعارف لخدمة أنفسهم ووطنهم. وأثنى على كافة الجهود الحكومية والعاملة في منطقة الحمرية التابعة لإمارة الشارقة في ظل تضافر جهودها عبر كوادرها المختلفة للتعاون مع المدرسة وخدمة الطلاب ومن بينهم دائرة الخدمات الاجتماعية وإدارة الطب المدرسية وغيرها من الجهات التي كانت لها جهود ملموسة طوال العام الدراسي وساهمت في هذا النجاح، معربا عن تقديره لفريق البيارق للتربية العسكرية على عطائه مع المدرسة وجهده في هذا المجال وما أكسبه للطلاب من قيم عسكرية راقية.

(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض