• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«دولية» دبي للسلة

«ثلاثية مبارك» تمنح منتخبنا بطاقة ربع النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يناير 2018

علي معالي (دبي)

تأهل منتخبنا إلى ربع نهائي بطولة دبي الدولية في نسختها الـ 29 بعد الفوز على النجم الساحلي أمس 84 - 82، في مباراة مثيرة على صالة مكتوم بن محمد آل مكتوم بنادي شباب الأهلي - دبي، لحساب المجموعة الأولى، وجاء التأهل بفضل ثلاثية رائعة لسعيد مبارك، والتي أطلق عليها الكثيرون في صالة المباراة بأنها الثلاثية «المباركة» من هذا اللاعب صاحب الجهد والخبرة.

وبهذا الفوز، أنهى المنتخب مشواره في دوري المجموعات، رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، وفارضاً شراكته على النجم الساحلي والحكمة اللبناني في صدارة فرق المجموعة، ليمنح فارق المواجهات المباشرة الفريق اللبناني المركز الأول، خصوصاً أن الحكمة لا يزال لديه مباراة إضافية سيلتقي فيها مساء اليوم مع فريق الجاليات «بول أبوف آوول».

وقدم منتخبنا مباراة جيدة من النواحي الخططية والبدنية التي جعلته يظهر بالشكل المطمئن من البداية للنهاية، ونجح الأبيض في العودة من بعيد وقلب تأخره بفارق تسع نقاط مع نهاية الربع الثالث إلى فوز مستحق مع نهاية المباراة بفارق نقطتين.

وأنهى النجم الساحلي الشوط الأول متقدماً بفارق خمس نقاط وبنتيجة 44 - 39، قبل أن يوسع التونسيين الفارق مع نهاية الربع الثالث إلى تسع نقاط، بواقع 70 - 61 بنيلهم الأفضلية بنتيجة هذه الفترة 26 - 22، إلا أن إصرار المنتخب بدا واضحاً على تعديل النتيجة، خلال مجريات الفترة الرابعة التي تألق فيها لاعبونا بالرميات الثنائية والثلاثية لأكثر من لاعب، منهم سعيد مبارك وخليفة خليل وصالح سلطان وقيس عمر وسعيد البلوشي.

وفي الثواني الأخيرة من الربع الرابع، كانت الإثارة حاضرة بقوة، وأحرز صانع ألعاب الأبيض سعيد مبارك رمية ثلاثة، ضمنت للمنتخب حسم الفترة الرابعة 23-12 ونتيجة المباراة لمصلحته والمركز الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا