• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مدارس رأس الخيمة تنهي استعداداتها لامتحانات الفصل الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

هدى الطنيجي، عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

أنهت المدارس الحكومية والخاصة في منطقة رأس الخيمة التعليمية، جميع استعداداتها للامتحانات الموحدة لنهاية الفصل الدراسي الثالث والأخير للعام 2013 -2014، التي سيؤديها 18617 طالباً وطالبة من الصف السادس وحتى الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي، في مدارس التعليم الحكومي والخاص التي تتبع منهاج الوزارة، والتي ستبدأ 15 يونيو الجاري.

وأكدت سمية حارب السويدي مديرة المنطقة فعالية أجهزة التكيف في كافة لجان الامتحانات، حيث تم الانتهاء من تجهيز القاعات بكافة وسائل الراحة لتمكين الطلاب من أداء امتحاناتهم بسهولة ويسر.

وقالت إن المنطقة انتهت من طباعة وتغليف أسئلة الامتحانات التي سيؤديها الطلاب والطالبات في 80 مدرسة حكومية وخاصة، تمهيدا لتوزيعها على اللجان مع بدء الامتحانات التي ستبدأ 15 يونيو الجاري وتستمر حتى 19 يونيو الجاري لطلاب وطالبات صفوف السادس والسابع والثامن والتاسع، كما أنها ستستمر حتى 23 يونيو الجاري لطلاب وطالبات الصفين العاشر والحادي عشر بقسميه العلمي والأدبي.

ونوهت إلى أن امتحانات الثاني عشر العلمي ستبدأ 15 يونيو وتنتهي 24 يونيو الجاري، فيما تنتهي امتحانات الثاني 26 يونيو، حيث تبدأ 8,30 صباحاً.

وأضافت أن طلبة الصف السادس سيستهلون امتحاناتهم النهائية يوم 15 يونيو المقبل بالرياضيات، ثم اللغة الانجليزية، وبعدها العلوم، ثم بالتربية الإسلامية وينتهون يوم 19 من الشهر ذاته اللغة العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض