• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م

مسلسل إقالة المدربين يتواصل

الوداد يضرب الجيش بخماسية في «القمة التقليدية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

جمال اسطيفي (الرباط)

ضرب فريق الوداد البيضاوي بقوة، وألحق بالجيش الملكي هزيمة ثقيلة عندما تفوق عليه بخمسة أهداف لصفر، مما تسبب في إقالة الجيش لمدربه عبدالمالك العزيز.

وسجل الوداد هدفين في الشوط الأول، وأضاف ثلاثة أخرى في الشوط الثاني، في المباراة التي أقيمت بملعب الفتح بالرباط، بحضور أكثر من 10 آلاف مشجع، في القمة التقليدية للجولة السادسة من الدوري المغربي.

وظهر واضحاً منذ انطلاق المباراة، أن هناك فروقاً تقنية وتكتيكية في التعامل مع المباراة من الفريقين، حيث كان تفوق الوداد واضحاً منذ الوهلة الأولى، رغم التغييرات التي تمت على التشكيلة التي بدأت المباراة، بالنسبة إلى الفريق الأحمر والأبيض، بينما كان الجيش تائهاً، وعجز عن مجاراة الإيقاع الذي فرضه زملاء أشرف بنشرقي.

وفرض الوداد، وصيف البطل، سيطرته الكاملة على المباراة ليحقق فوزه الرابع على التوالي في نفس العدد من المباريات، مما مكنه من ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث تفوق على غريم تقليدي وانتزع الصدارة، رافعاً رصيده إلى 12 نقطة مع وجود مباراتين مؤجلتين.

في المقابل تلقى الجيش الملكي هزيمته الثانية هذا الموسم من خمس مباريات، ليتراجع إلى المركز السابع بعد تجمد رصيده عند سبع نقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا