• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تعتمد إصدار «أوراكل لإدارة وتخطيط الموارد المؤسسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أدنوك للتوزيع أمس، إطلاقها بشكل رسمي أحدث إصدار من نظام الاوراكل لإدارة وتخطيط الموارد المؤسسية (12.2.4ERP) الذي يستخدم منصات التكنولوجيا الأكثر تقدماً عالمياً في البنية التحتية لتقنية المعلومات والبرامج الوسطية وأنظمة أوراكل الهندسية وتطبيقات الحوسبة السحابية.

وتعد شركة «أدنوك للتوزيع» من بين نخبة من الشركات حول العالم التي نجحت في إنجاز تحديث للتطبيقات المؤسسية وأحدث التكنولوجيا بهدف زيادة فعالية أداء العمليات، وهي الخطوة التي تنعكس بالفائدة على جميع المستخدمين. وذلك تماشيا مع الاهداف التي حددتها رؤية الحكومة الذكية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»: «نسعى بشكل دائم إلى تحديث البنية التحتية لتقنيات المعلومات، الأمر الذي يخولنا تحقيق المزيد من التميز والإنجازات في أداء العمليات والوصول إلى مستويات أكثر تطوراً عند أداء المهام الإلكترونية لمختلف دوائر وإدارات الشركة داخلياً وخارجياً عند التعامل مع العملاء والجمهور ومزودي الخدمات، وبما يتماشى مع توجيهات حكومتنا الرشيدة بتعزيز التحول نحو الخدمات الذكية».

واضاف «هذا التحديث الأخير إلى منصة ’أوراكل‘ الحديثة يدعم مبادراتنا الصديقة للبيئة عبر الحد من الأعمال اليدوية، وتقديم خدمات إلكترونية آمنة ومؤتمتة لشركائنا من مزودي الخدمات وعملاء شركة أدنوك للتوزيع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا