• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

«أدنوك للتوزيع» تعتمد إصدار «أوراكل لإدارة وتخطيط الموارد المؤسسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أدنوك للتوزيع أمس، إطلاقها بشكل رسمي أحدث إصدار من نظام الاوراكل لإدارة وتخطيط الموارد المؤسسية (12.2.4ERP) الذي يستخدم منصات التكنولوجيا الأكثر تقدماً عالمياً في البنية التحتية لتقنية المعلومات والبرامج الوسطية وأنظمة أوراكل الهندسية وتطبيقات الحوسبة السحابية.

وتعد شركة «أدنوك للتوزيع» من بين نخبة من الشركات حول العالم التي نجحت في إنجاز تحديث للتطبيقات المؤسسية وأحدث التكنولوجيا بهدف زيادة فعالية أداء العمليات، وهي الخطوة التي تنعكس بالفائدة على جميع المستخدمين. وذلك تماشيا مع الاهداف التي حددتها رؤية الحكومة الذكية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»: «نسعى بشكل دائم إلى تحديث البنية التحتية لتقنيات المعلومات، الأمر الذي يخولنا تحقيق المزيد من التميز والإنجازات في أداء العمليات والوصول إلى مستويات أكثر تطوراً عند أداء المهام الإلكترونية لمختلف دوائر وإدارات الشركة داخلياً وخارجياً عند التعامل مع العملاء والجمهور ومزودي الخدمات، وبما يتماشى مع توجيهات حكومتنا الرشيدة بتعزيز التحول نحو الخدمات الذكية».

واضاف «هذا التحديث الأخير إلى منصة ’أوراكل‘ الحديثة يدعم مبادراتنا الصديقة للبيئة عبر الحد من الأعمال اليدوية، وتقديم خدمات إلكترونية آمنة ومؤتمتة لشركائنا من مزودي الخدمات وعملاء شركة أدنوك للتوزيع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا