• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«خميس» يعيش «الكابوس 9» مع النصر أمام العين

«المثالية» الثالثة لـ«الزعيم».. و«الانتكاسة» الثانية لـ«العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

مراد المصري (دبي)

أكمل العين «الثلاثية» في بداية مثالية بتحقيق النقطة التاسعة من أصل 9 متاحة بعد خوضه ثلاث مباريات بدوري الخليج العربي حتى الآن، وذلك للمرة الثالثة في عهد الاحتراف، بعدما اغتنم فوزاً مثيراً على حساب النصر بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد آل مكتوم ليلة أمس الأول، في ختام الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي.

وللمفارقة تزامن تكرار البداية المثالية للعين، لتعيد النصر إلى ذكريات أسوأ بداياته في عهد الاحتراف، حينما حقق 3 نقاط أيضاً، وذلك للمرة الثانية فقط بعد موسم 2009-2010.

وكان العين قد نجح الموسم الماضي 2015-2016 في تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات ليجمع 9 نقاط، وكان قد حقق نفس الأمر في موسم 2009-2010، وعاد في الموسم الجديد وحقق نفس حالة التفوق، وذلك في وقت تراجع فيه النصر كثيراً مقارنة بالموسم الماضي، الذي جمع فيه 10 نقاط في أول أربع مباريات، علماً بأنها البداية الأسوأ للمدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش مع النصر، بعدما استهل الموسم الأول بجمع 6 نقاط في أول أربع مباريات، ثم جمع خمس نقاط في الموسم قبل الماضي، لكن عادت ذكريات حصد ثلاث خسائر متتالية، وذلك للمرة الأولى منذ الفترة من 8 إلى 17 يناير 2014، ووقتها كان الصربي على رأس الجهاز الفني أيضاً، فيما لم يتكرر الأمر بعد ذلك حتى بداية الموسم الحالي التي جاءت فيها الخسائر الثلاث المتتالية للمرة الأولى.

وتحدث الكرواتي زلاتكو داليتش، عقب المباراة والانتصار، موضحاً أن عدم قيامه بأي تبديل قبل الدقيقة 90، نظراً إلى عدم الحاجة إلى ذلك، وقال: «أشعر بالرضا عن مستوى اللاعبين وقدرتهم على التحمل رغم خوضنا مباراة في قطر قبل أيام، بصراحة أشعر أنني متعب أكثر منهم!».

وأوضح المدرب أنه طلب من لاعبيه عدم التفكير في نهائي دوري أبطال آسيا، والتركيز فقط على مباريات الدوري، وذلك من أجل حصد أكبر عدد ممكن من النقاط قبل الاستحقاق الخارجي والبقاء على مقربة من المقدمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا