• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م

جواو جاهز للمشاركة من البداية

أحمد سعيد: «حسابات خاصة» لمواجهة «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

وصف أحمد سعيد المشرف على فريق الجزيرة مباراة فريقه أمام بني ياس بعد غد بالمهمة، وأكد أن لقاء «السماوي» يعد واحداً من اللقاءات التي لها حسابات خاصة، لاسيما أن مباريات الفريقين دائماً ما تتسم بالندية والإثارة.

وأكد سعيد أن فخر أبوظبي يستعد بشكل جيد للمواجهة من خلال برنامج معد من جانب الجهاز الفني بقيادة الهولندي تين كات، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة يومين.

وقال: يعلم الجميع أن الجزيرة يتعامل بشكل منفرد مع كل مباراة ويدخلها على أنها بطولة لحالها، لذلك أعتقد أن لقاء السماوي سيكون واحداً من اللقاءات المهمة في مشوار الجزيرة في الدوري، خصوصاً أن الفريق يسعى لاستكمال سلسلة الانتصارات إضافة إلى الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم منذ بداية الموسم، وهو أمر غاية في الأهمية حيث يعطي الجميع مزيداً من قوة الدفع لأداء أفضل وأقوى في المستقبل.

وأشاد سعيد بالمستوى الذي يقدمه لاعبو الجزيرة منذ بداية الموسم، مؤكداً أن الجهاز الفني يبذل مجهودات كبيرة للتعامل مع الأخطاء بشكل يساعد على تلاشيها مستقبلاً.

وفيما يخص قوة دفاع الفريق هذا الموسم، قال: لا يمكن أن نتعامل مع الفريق من خلال خطوط متفرقة فكرة القدم لعبة جماعية تعتمد على الأداء الجماعي والانسجام بين الخطوط الثلاثة الدفاع والوسط والهجوم ومن خلفهم جميعاً حارس المرمى، وكرة القدم الحديثة تعتمد على الدفاع بداية من المهاجمين الذين يحصلون على أدوار دفاعية في أوقات كثيرة، لذلك فتحسن الدفاع يعود إلى تحسن الأداء العام للمجموعة، حيث يقوم كل لاعب بدوره على أكمل وجه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا