• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بحضور صقر بن محمد القاسمي

«الشارقة الرياضي» يكرم أبطال «أكاديميات الكرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

كرم مجلس الشارقة الرياضي الفرق الفائزة في بطولة «الإمارة الباسمة» الأولى لأكاديميات كرة القدم، مساء أمس الأول، بقاعة المؤتمرات بقصر الثقافة، وهي البطولة التي نظمها المجلس بمشاركة 18 فريقاً.

أقيم حفل التكريم بحضور الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعبد العزيز النومان، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، ورؤساء مجالس إدارات أندية الشارقة.

وتم تكريم الفرق الفائزة في البطولة بفئاتها الثلاث، حيث فاز الخليج بالمركز الأول تحت 9 سنوات في الفئة الأولى والشعب بالمركز الثاني والشارقة «أ» بالمركز الثالث، فيما حصل محمد علي محمد «الشعب» على أفضل لاعب وعبدالله عبدالعزيز النعيمي «الخليج» كأفضل حارس مرمى، وحصل سيف علي محمد من نادي الشارقة على لقب هداف للبطولة.

وفي الفئة الثانية تحت 11 سنة، فاز مركز الخليج بالمركز الأول ونادي الشارقة بالمركز الثاني ونادي الشعب بالمركز الثالث، فيما فاز نادي الشارقة بالمركز الأول في الفئة الثالثة تحت 13 سنة ونادي اتحاد كلباء بالمركز الثاني ونادي مليحة بالمركز الثالث.

وأعرب الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي عن سعادته بنجاح البطولة، التي تأتي في إطار جهود المجلس من أجل تطوير القطاع الرياضي بشكل عام والمراحل السنية بالأندية بشكل خاص، وتقديم الدعم الشامل للرياضيين الموهوبين في مختلف الألعاب الرياضية بما يسهم في تطوير مستوياتهم الفنية.

وأضاف: يسعى مجلس الشارقة الرياضي إلى رفع مستوى الشباب رياضياً وثقافياً وتنمية مواهبهم ورعايتها والارتقاء بالألعاب الرياضية، بما يتفق ومبادئ الدين الإسلامي والقيم الأخلاقية والأهداف الوطنية.

وقال: تم تقييم هذه البطولة ليشمل درجة الرضا عن مكان إقامة البطولة نسبة 88.75%، والرضا عن موعد البطولة بالنسبة للاعبين 78.75%، ومردود البطولة على المستوي الفني للاعبين 87%، أما الرضا عن نظام تنظيم البطولة فقد حصل على نسبة 81% نظام تصنيف الفئات 84.71%، ومستوى التحكيم 80%، وتواصل فريق المجلس 88.88% ليشكل التقييم العام للبطولة نسبة 84.16%.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا