• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عدد المؤهلين يرتفع إلى 350 خريجاً

«الأوراق المالية» تكرم 41 وسيطاً ومحللاً اجتازوا برنامج التأهيل المهني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

احتفل مركز التدريب بهيئة الأوراق المالية والسلع بتأهيل 41 من الوسطاء والعاملين بصناعة الخدمات المالية الذين نجحوا في اجتياز اختبارات الترخيص المهني للعمل في أسواق الأوراق المالية بالدولة، والتي تمت بالتعاون مع المعهد المعتمد للأوراق المالية والاستثمار بالمملكة المتحدة CISI.

وقام عبدالله الطريفي الرئيس التنفيذي للهيئة بتوزيع شهادات اجتياز برنامج التأهيل المهني على 41 وسيطاً ومحللاً مالياً أنجزوا متطلبات البرنامج، وذلك خلال حفل تكريم أقيم لهذا الغرض في دبي.

حضر حفل التكريم أعضاء مجلس أمناء مركز التدريب التابع للهيئة، وكيفين مور مدير تطوير المشاريع الدولية بالمعهد المعتمد للأوراق المالية والاستثمار بالمملكة المتحدة وعدد من الخبراء والمتخصصين في الأسواق المالية بالدولة وخارجها.

ووجه الطريفي في افتتاح الحفل التهنئة لمن أتموا البرنامج التأهيلي، كما تقدم بالشكر لإدارة معهد الأوراق المالية والاستثمار بالمملكة المتحدة لتعاونهم المتواصل كشريك استراتيجي مهم للهيئة في مجال التدريب والتأهيل.

وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة أن مركز هيئة الأوراق المالية والسلع للتدريب نجح على مدار السنوات الست الماضية في ترسيخ مكانته كعنصر مهم في مجال التطوير المهني المتخصص في صناعة الأوراق المالية، ليس على مستوى الدولة فحسب وإنما على مستوى المنطقة كلها، وأصبح بمثابة بيت خبرة يوفر خبراته للهيئات المناظرة في المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا