• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ترقب كبير للقاء «الفهود» و«الملك» في الجولة الخامسة

قميص الوصل هدية إلى حاكم الشارقة في «الكلاسيكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

معتصم عبد الله (دبي)

ارتفعت وتيرة الاستعدادات الفنية والإدارية في الوصل تأهباً للمواجهة المرتقبة للفهود أمام ضيفه الشارقة بعد غد على ملعب زعبيل في دبي ضمن الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، وأعلن «جمهور الإمبراطور» من خلال الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إهداء قميص نادي الوصل موقعاً من جماهير الذهب إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وذلك خلال مباراة الخميس.

وتأتي المبادرة الجديدة لجمهور الوصل من واقع التقدير والامتنان لصاحب السمو حاكم الشارقة، حيث حرص «جمهور الذهب» على عمل الإهداءات على قميص النادي في تجسيد لشعار «حب سلطان يجمعنا»، وعادة ما تشهد مباريات الوصل والشارقة حضوراً كبيراً عطفاً على جماهيرية وتاريخ الناديين، وسبق لجمهور الشارقة في مواجهة سابقة أمام الوصل رفع لافتة حملت عنوان «كيف لا نحبكم ووالدنا يحبكم»، مخاطبين نادي الوصل، وذلك أسوة بصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي أكد في تصريح تلفزيوني أنه محب لـ «الإمبراطور» الوصلاوي.

ورأى محمد العامري، عضو مجلس إدارة الوصل المدير التنفيذي، أن المبادرات المتنوعة ليست جديدة على جمهور الإمبراطور، لافتاً إلى أن مباراة الوصل والشارقة «كلاسيكو» يرمز إلى الزمن الجميل، وقال: «الحضور الجماهيري الكبير المرتقب في مباراة الخميس سيكون بمثابة إثبات جديد على مكانة الناديين في تاريخ الكرة الإماراتية وحاضرها».

ونوه العامري إلى المبادرات الجديدة لإدارة الوصل، ومن بينها مبادرة #الوصلاوي الصغير، وأوضح أن المبادرة تستهدف المشجعين الصغار من محبي الوصل، حيث خصصت الإدارة مساحة مخصصة شمال المنصة الرئيسة للأطفال وأسرهم في مباريات الفريق الأول، مع التأكيد على الدخول المجاني لمحبي الفهود من العناصر الناشئة، ومنحهم قميص النادي بداية من مباراة الشارقة، وأشار إلى أن مباراة الجولة الخامسة أمام الشارقة ستشهد أيضاً وجود «فهود» الذي يعد التعويذة الرسمية للوصل، حيث سيكون الأخير حاضراً في المدرجات، بجانب تخصيص حافلات لنقل جمهور الوصل من إماراتي رأس الخيمة والفجيرة خلال كل المباريات التي يخوضها «الإمبراطور» على ملعبه.

وشدد العامري أن إدارة الوصل تنتهج خطوات علمية مدروسة في مشروعها الهادف لزيادة الالتفاف الجماهيري خلف الفريق، وقال: «ما تقوم به الإدارة التنفيذية للنادي حالياً يدخل في سياق الخطة والاستراتيجية التسويقية للنادي، حيث كانت البداية من خلال ضمان استقلالية شعار النادي وتسجيله بصورة رسمية بالتعاون مع الدائرة الاقتصادية في دبي، لتأتي لاحقاً الخطوات العديدة في إطار سياسة جذب الجمهور».

ولفت العامري إلى أن جمهور الوصل يعد رافداً أساسياً ومهماً في دعم النادي والفريق الأول، موضحاً أن إيرادات بيع التذاكر ومبيعات القمصان والهدايا التذكارية تدعم المشاريع المتنوعة للنادي، وأضاف: «في المقابل ينتظر الجمهور المزيد من الاهتمام، خاصة فيما يتعلق بتوفير سبل الراحة للمشجعين في الملعب، وهو ما نسعى لتحقيقه بكل الإمكانات المتوافرة»، وذكر أن الشعبية الكبيرة للوصل على المستوى المحلي والخليجي تسهم في نجاح أغلب المبادرات التسويقية التي تدعم مسابقة دوري الخليج العربي من خلال ارتفاع نسب الحضور الجماهيري لمباريات الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا