• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تتطلع للتوسع في جنوب شرق آسيا

«الإنشاءات البترولية الوطنية» تعتزم الاستحواذ على شركة هندية للتصميم الهندسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

هاشم المحمد (أبوظبي)

تعتزم شركة الإنشاءات البترولية الوطنية «إن بي سي سي» الاستحواذ على 80% من أسهم شركة هندية تعمل في التصميم الهندسي بقطاع النفط والغاز، فيما استحوذت بالكامل على الشركة الهندسية للإنشاءات البترولية الهندية، بحسب عقيل عبدالله ماضي الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال في تصريحات خاصة لـ «الاتحاد»، إن عمليات الاستحواذ التي تنفذها الشركة ستوسع من دائرة انتشار الشركة جغرافياً ويزيد من عمقها الاستراتيجي على غرار الشركات الهندسية العالمية ويؤهلها لتنفيذ المشاريع العملاقة.

وأضاف أن عمليات الاستحواذ ترفع من عدد المهندسين والمصممين في الشركة من نحو 600 مهندس ومصمم حالياً إلى نحو ألف ومائة مهندس ومصمم، فيما تجري اتصالات مع شركات أوروبية للاستحواذ على حصص فيها، ما يرفع عدد المهندسين والمصممين في الشركة إلى أكثر من ألف وخمسمائة مهندس.

وأفاد بأن الشركة تخطط خلال النصف الثاني من العام الجاري لتنفيذ مشروعات عملاقة في شرق الهند على عمق يتراوح ما بين 700 إلى 1500 متر مقابل عمق لا يزيد على 60 متراً في المشروعات التي تنفذها حالياً في السواحل الغربية بالهند.

ونوه ماضي بأن المشاريع التي تنفذها الشركة في الهند تشهد توسعاً وهي مستمرة في تنفيذ المشاريع التي حصلت عليها في الفترة الأخيرة، مؤكداً أن الإنشاءات البترولية تتطلع إلى التوسع في الهند وجنوب شرق آسيا لخدمة مشاريعها الإقليمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا